القبض على شخص هدد هاتفيا مواطن بالقتل في الخليل

التهديد بالقتل في الخليل

شفت الشرطة، اليوم الاثنين، ملابسات جريمة تهديد بالقتل عبر الهاتف وألقت القبض على المشتبه به في الخليل.وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في بيانها، أنه وبناءً على شكوى تقدم بها أحد المواطنين للشرطة تتعلق بتلقيه اتصالا هاتفيا من شخص مجهول مفاده تهديده بالقتل، بناءً على ذلك باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الجريمة .

وأضاف البيان، أن وحدة الجرائم الالكترونية وبعد انتهاء عملية جمع المعلومات والأدلة الالكترونية، تم حصر الاشتباه بشخص وألقت القبض عليه، وبعد سماع اقواله اعترف بقيامه بالاتصال على المشتكي وتهديده بالقتل .

وأكد توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .في سياق آخر، ضبطت الشرطة (81) ورقة نقدية يشتبه أنها مزورة بحوزة مواطنين اثنين من سكان محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه وبعد ورود معلومات حول حيازة شخص من سكان المحافظة لنقود يشتبه أنها مزورة وبرصد ومتابعة حركة المواطن المذكور وبمساندة من قبل قوة من مركز شرطة ميثلون تم ضبطه وبتفتيشه أصولا ضبطت بحوزته (30) ورقة نقدية من فئة (100) دولار أميركي يشتبه أنها مزورة.