لليوم الرابع على التوالي ...البحث متواصل عن فلسطيني فقد نتيجة السيول

ايمن محمود جابر

رام الله الإخباري

واصل متطوعون من الطيبة وطواقم الإنقاذ أعمال البحث منذ الساعات الأولى من فجر اليوم الإثنين، عن سائق الشاحنة، أيمن محمود جابر (47 عاما) من مدينة الطيبة الذي جرفته السيول في منطقة النقب، يوم الجمعة الماضي.

وكانت الطواقم قد علقت أعمال البحث عن سائق الشاحنة، الليلة الماضية، وذلك حرصا على سلامة أفراد طواقم الإنقاذ، بسبب وجود ألغام في المنطقة.وفي إطار البحث عن سائق الشاحنة، حصلت طواقم إنقاذ إسرائيلية، أول من أمس السبت، على موافقة أردنية لعبور الحدود بمنطقة وادي عربة شرق النقب للبحث عن المفقود

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الموافقة الأردنية تسمح للفرق الإسرائيلية بالتعمق لحوالي نصف كيلو متر في الأراضي الأردنية، وقامت طواقم الإنقاذ بدخول المنطقة دون العثور على المفقود.

وكانت الطواقم قد عثرت على الشاحنة التي كان يقودها ابن الطيبة المفقود بالنقب، بحالة مزرية، بعد أن جرفتها المياه.وقال أحد أقارب المفقود أيمن جابر،لموقع عرب 48 الاخباري  إن "العائلة خصوصا والطيبة عموما يأملون أن تتكلل عمليات التمشيط والبحث بالعثور على ابننا أيمن جابر سالما وإعادته إلى أحضان أسرته التي تمر في أصعب الأوقات وتعيش لحظات عصيبة جدا".

وأضاف أنه "وصلنا نبأ فقدان آثار أيمن، بعد أن جرفت مياه السيول والفيضانات في النقب الشاحنة التي كان يقودها، أثناء تأديته عمله، الأمر الذي نزل علينا كالصاعقة".

وختم بالقول إنه "نأمل بأن تعثر طواقم البحث عليه سالما غانما، ونحن ندعو الله أن يعيده إلى أحضان أسرته وأبنائه بخير وسلامة".

 

عرب 48