اختطاف أسير محرر من قبل مجهولون في منتصف النهار في رام الله

موقع مدينه رام الله الاخباري :

أقدم مجهولون عصر أمس الخميس على اختطاف الأسير المحرر من سجون الاحتلال والطبيب في مستشفى الهلال الأحمر ومجمع فلسطين الطبي \"ناجح عاصي\" البالغ من العمر (44 عامًا) من منطقة كفر عقب جنوب القدس المحتلّة.

وروت \"أم مجاهد\"، زوجة المختطف عاصي  تفاصيل الحادث، قائلة: \"تحدثت مع زوجي قرابة الساعة الثالثة والنصف عصرًا لأطلب منه بعض الأغراض المنزلية فأخبرها أنه ينوي الذهاب لمنطقة \" كفر عقب\" حيث يملك عددًا من الشقق السكنية \" .

\"re_1422025365\"

وأضافت \"بعد ساعة اتصل عليّ مستشفى الهلال الاحمر ليخبرني أن زوجي لم يصل عمله وأن جواله مغلق، وهنا بدأ البحث. توجهت إلى المنطقة لأسأل الناس الخارجين من المسجد فأخبروني أن سيارة بها أربع أشخاص اعترضت زوجي وقاموا بخطفه تحت تهديد السلاح له ولكل من حاول التدخل، قبل أن تنطلق باتجاه حي أُم الشرايط بمدينة رام الله\".

وتابعت \"توجهنا إلى أجهزة الامن الفلسطينيه  وطالبناها بالعمل الحثيث على إيجاد زوجي فأخبرونا أنهم قد بدأوا البحث وبدأوا بالحصول على تسجيلات الكاميرات المثبته على المحال التجارية لتحديد هوية السيارة أو الأشخاص الذين بداخلها\".

ونوّهت أم مجاهد إلى أن زوجها لا يذهب الى تلك المنطقة إلا إن اتصل به أحد الزبائن لشراء أو استئجار إحدى الشقق السكنية.

ونفت تلقيها أي اتصال حتى الآن يساعدها في التعرف على مكان زوجها، مؤكدة أن زوجها الأسير المحرر معروف بأخلاقه وطيبته في المنطقة ولا يوجد له أي عداء مع أي شخص أو جهة مهما كانت.

وناشدت \"أم مجاهد\" كافة الجهات للعمل بكل طاقة ممكنة على كشف مصير زوجها ومحاسبة الفاعلين والضرب بيد من حديد على كل من يثبت تورطه.

يذكر أن عاصي من مواليد قرية بيت لقيا غرب رام الله ، وهو أب لأربعة أطفال وأسير محرر أربع مرات من سجون الاحتلال، تعرض خلال فترات اعتقاله للتحقيق الجسدي والنفسي على خلفية نشاطه في مجلس اتحاد طلبة جامعة القدس - أبو ديس - عن الكتلة الإسلامية.

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]