زيدان : مباراتنا امام بايرن ميونخ ستكون رائعة

ريال مدريد وبايرن ميونخ

رام الله الإخباري

وصف الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني مباراة فريقه غدًا الأربعاء أمام بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بـ"الرائعة".

وأكد زيدان في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء، "نحن في حالة جيدة بدنيا وذهنيا، كل اللاعبين يحبون لعب هذا النوع من المباريات، مواجهة بايرن ميونيخ ستكون رائعة".

وأضاف "مباراة الغد هي نصف نهائي وتختلف عن كل ما سبق، لا يوجد فريق مفضل، نحن مستعدون لكن نعرف أننا سنعاني".وأوضح زيدان "سأدافع عن جميع اللاعبين حتى النهاية، هم يقاتلون يومًا بعد آخر ولدي رضى كامل عما يقدمونه".

وتابع المدرب الفرنسي تصريحاته قائلًا "البرتغالي كريستيانو رونالدو يعرف ما عليه القيام به في مباراة الغد، آمل أن يكون في حالة جيدة ويتمكن من التسجيل".وأشار زيدان "لا نفكر في الفوز بدوري أبطال أوروبا بقدر تفكيرنا في مباراة بايرن ميونيخ، هو نادٍ ذو تاريخ كبير ويمر بمرحلة رائعة".

وأكد المدرب الفرنسي "ليس لدي شك في أن الفريق سيقدم 150% مما يملك ضد بايرن ميونيخ".واختتم زيدان تصريحاته بالقول "هذا الموسم كان معقدًا لنا وخاصة في الليغا حيث كنا غير منظمين كما ينبغي".

ويسعى الملكي لتأكيد تفوقه على بايرن ميونيخ للعام الثاني على التوالي حيث أطاح به في ربع نهائي النسخة الماضية عندما فاز ذهابًا وإيابًا بواقع 2-1 و4-2.

الاناضول