وزير الدفاع الايراني : سنسلح الضفه وسنبذل ما بوسعنا لتزويدها بالسلاح

موقع مدينه رام الله الاخباري :

قال وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان اليوم الاربعاء \"اننا سنستخدم جميع الطاقات المتاحة لتسليح الضفة الغربية\".

وقال العميد دهقان في کلمة القاها في حفل تابين استشهاد عناصر حزب الله في القنيطرة في سورية \"موقفنا بهذا الخصوص لم يتغير. السياسة الثابتة والعامة للجمهورية الاسلامية قائمة علي تسليح الضفة الغربية وتعزيز تيار المقاومة وحزب الله لمواجهة الکيان الصهيوني الغاصب والمحتل\".

\"Militants-of-Ezzedine-al-Qassam-Brigade-in-the-Rafah-border\"

واشار العميد دهقان إلى\"استشهاد\" جهاد عماد مغنية وقال ان \"الاعمال الارهابية للکيان الصهيوني في قتل قوات المقاومة وحزب الله، مسبوقة وحصلت في الماضي ايضا\" حسب وكالة الانباء الايرانية(إرنا).

وقال \" الکيان الصهيوني يبذل دائما محاولات للقضاء علي تيار المقاومة وحزب الله لکن جميع مخططات ومؤامرات هذا الکيان باءت بالفشل الي الان\".

واکد \"موقف الجمهورية الاسلامية الايرانية من الکيان الصهيوني ثابت ولا يتغير وبما ان تيار المقاومة يقف بالنيابة عن مسلمي العالم بوجه الصهاينة والمجموعات الارهابية التکفيرية فاننا سنبذل قصاري جهدنا لدعم وتعزيز حزب الله ومقاومة الشعب اللبناني\".

واوضح \" تجرء  الکيان الصهيوني في قتل جهاد عماد مغنية لن يمر\" قائلا ان المهم هو الظرف الزماني والمکاني الذي يتيح امکانية الرد على ذلك

[newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]