لاول مره منذ الحرب : خفايا رساله " الضيف " وماذا كتب داخلها القائد العام لكتائب القسام

موقع مدينه رام الله الاخباري :

اعتبر القائد العام لـ\"كتائب الشهيد عز الدين القسام\" الجناح العسكري لحركة حماس أن دماء قادة حزب الله الذين اغتالهم جيش الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القنيطرة السورية قبل عدة أيام بمثابة صرخة مدوية وصفعة شديدة في وجه المتخاذلين والمتهافتين والتائهين وإن تعددت مسمياتهم.

وقال الضيف في رسالة تعزية وجهها لحزب الله نسبت له ونشرتها وسائل الإعلام إن \"عدو الأمة الحقيقي هو العدو الصهيوني، ونحوه يجب أن توجه كل البنادق ويكفي الأمة استنزافاً وهدراً لطاقاتها ورهناً لإرادتها\".

وبين أن تلك الجريمة تؤكد حقيقة أن واجب كل قوى المقاومة الحية الملتزمة الرافضة للإسترقاق للمشروع الصهيوني أن تتحد معا ًفي مشروع واحد مقابل مشروع الاستسلام للعدو الصهيوني وأعوانه.

وأشار الضيف أن العدو المتغطرس لا حرمات يرعاها، ولا حصانة لشيء، فهو يستبيح أرضنا ودماءنا دون رادع بسبب حالة الأمة المتصدعة التي تئن شعوبها تحت وطأة الإستبداد من جهة أو طغيان جرائم العدو الصهيوني من جهة أخرى.

وشدد على أنه بات لازماً على كل قوى المقاومة والحية في الأمة أن تدير معركتها القادمة واحدة، تتقاطع فيها النيران فوق الأرض المحتلة.

      \"view_1421922868\"     \"view_1421922872\"   [newsbox style=\"nb1\" display=\"category\" cat=\"1\" show_more=\"yes\" show_more_event=\"ajax\"]