الولد العاق لا يجيب على متصليه ..تفاصيل جديدة حول العثور على مسنة ملقاة في وسط مدينة نابلس

العثور على مسنة وسط نابلس

رام الله الإخباري

 تجرد أبن وزوجته من كل مشاعر الإنسانية وقاما بطرد والدته المسنة( 65) عاما من منزله ليستقر فى النهاية بها الحال في منطقة دوار الشهداء بمدينة نابلس في ظروف صعبة.  وأكد مدير اطفائية بلدية نابلس رامز الدلع أن شابين وجدوا السيدة المسنة في منطقة الدوار وأحضروا بعد منتصف الليلة الماضية في حالة يرثى لها.

وذكرت اذاعة النجاح العاملة في نابلس نقلا عن رامز الدلع الذي بدوره نقل  عن السيدة المسنة قولها "إن ابنها وزوجته قاما بطردها من منزل في ساعة متأخرة من الليل لتجد نفسها وحيدة في منطقة الدوار  وتركوها وغادروا المكان".

وشدد الدلع أن الشابين قاما في البداية بنقل السيدة الى مركز الشرطة الا أن الأخيرة "رفضت ايوائها نظرا لعدم وجود مكان خاص حيث تحملت الإطفائية تأمينها وتقديم كل ما يلزم لها.ولفت الدلع الى أنه تم إبلاغ المحافظة بالحادثة فوار وذلك للوقوف عليها."ورغم قيام الإطفائية بالإتصال مع "الابن العاق" الا أنه لم يرد على كل الاتصالات" أضاف الدلع.

المقدم امجد فراحته مير العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس أكد "أنه ليس لديه تفاصيل في هذه القضية وأن المعلومات المحيطة بها غير مستوفية واعدا في متابعتها ووضع الرأي العام بتفاصيل ما حدث مع السيدة المسنة."

النجاح الاخباري