السبعاوي في جنين إزالة الصورة من الطباعة

حركة فتح تهاجم الفنان "السبعاوي" وتكشف أسباب الغاء حفله بجنين

رام الله الاخباري :

كشف أمين سر حركة فتح في مدينة جنين، عطا أبو رميلة، مساء اليوم السبت عن السبب الحقيقي وراء قرار الغاء حفل المغني الشعبي أيمن السبعاوي الذي كان من المقرر أن يتم الليلة في مدينة جنين، مؤكدا أن جنين لن تغني الليلة مع السبعاوي، الذي وجّه التحية لجيش الاحتلال في احدى حفلاته بالداخل المحتل.

وقال أبو رميلة: "السبعاوي مرفوض لدينا شخصياً لأنه حيا بصوته عدة مرات جيش الاحتلال خلال إحياء حفلات في الداخل المحتل، ولا يشرفنا استقباله في حفلة عامة في جنين".

وأضاف: "بقرار من حركة فتح، توجهت إلى موقع الحفل وأبلغت القائمين عليه وفي مقدمتهم الشركة الراعية بضرورة إلغاء الحفل الذي يضم السبعاوي، وجاء القرار بموافقة المحافظ اللواء أكرم الرجوب".

وشدد على أن حركة فتح تقف ضد أي أحد له علاقة بالتطبيع مع الاحتلال، ولا يشرفها أن يغني السبعاوي في أي محافظة، ذاكرا أنه قد تم إبلاغ مالك الأرض التي سيقام عليها الاحتفال، بعدم السماح باستكمال نصب معدّات الحفل، وفقا لحديثه لموقع "وطن"

وأعلن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، صباح اليوم السبت، عن إلغاء الحفل الغنائي الترويجي الذي كان من المقرر اقامته مساء اليوم في مدينة جنين وتحديداً حي البساتين، دون ذكره للتفاصيل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد امتلأت بتعليقات ومنشورات تؤكد على رفض إحياء حفل "السبعاوي" بسبب اطلاقه التحية لجيش الاحتلال في احدى حفلاته، فيما تبادل البعض تسجيلاً لفيديو قصير يظهر به السبعاوي وهو يقف على المنصة ويقول: "تحية للجيش الإسرائيلي .. هدول ولاد عمنا".

وقد أثار الفيديو المتداول للسبعاوي استهجاناً أهالي جنين، واصفين إياه بالـ"الوقح والجاهل والمنحط" بحسب ما كتب القيادي الفتحاوي جمال حويل.