عريقات: صفحات مشبوهة تروج شائعات مغرضة بحق موظفي دائرة المفاوضات

أدان أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون المفاوضات صائب عريقات، اليوم الاثنين، المحاولات المشبوهة للنيل من موظفي دائرة شؤون المفاوضات وترويج الشائعات المغرضة حولهم، خاصة في ظل الهجمة الإسرائيلية الممنهجة ضد حقوق شعبنا المشروعة.

جاء تصريح عريقات تعقيباً على الترويج لصفحة مزورة تم إطلاقها مؤخراً على صفحات التواصل الاجتماعي مهمتها إشاعة الأخبار الكاذبة والمشوهة حول المستشار خافيير أبو عيد، مؤكداً أن هدف هذه الصفحة والأخبار التي تتناولها هو حرف أنظار شعبنا عن ممارسات الاحتلال وانتهاكاته اليومية التي تواجه شعبنا وزجه في قضايا واهية وعارية عن الصحة.

وأشاد عريقات بالمستشار أبو عيد، ووصفه بالشخصية الواعدة وأحد رموز الحركة الوطنية الفلسطينية الصاعدة التي ساهمت بكل تفانٍ وإخلاص في خدمة القضية الفلسطينية على الصعد المحلية والعربية والدولية، مشدداً على أنه من أهم ركائز دائرة شؤون المفاوضات، والتي حقق فيها مع زميلاته وزملائه الكثير من النجاحات والانجازات الوطنية التي تفخر بها فلسطين.

ودعا عريقات جميع أبناء شعبنا إلى عدم التعاطي مع هذه الصفحة المزورة وحملتها المغرضة، محذراً من مغبة التعرض لأي زميل أو زميلة له في الدائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *