اول تعليق من بوتين عقب خروج المنتخب الروسي من كأس العالم

أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أشاد بالمباراة القوية التي لعبها لاعبو المنتخب الروسي في مباراتهم ضد الفريق الكرواتي. وقال بيسكوف، إن “بوتين اتصل بتشيرتشسوف يوم السبت قبل المباراة وتمنى لهم التوفيق” حسب ما نقلت وكالة سبوتنيك الروسية

وأضاف، أن بوتين “شاهد المباراة وكان يشجع الفريق. خسرنا في مباراة نظيفة وقوية. مازلنا نرى إنهم أبطال. لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم”.

وأوضح أن الرئيس الروسي “فخور” بالفريق الوطني لكرة القدم رغم الهزيمة أمام كرواتياوالخروج من البطولة”.وأشار إلى أن “بوتين بعد انتهاء المباراة اتصل بالمدير الفني للفريق مرة أخرى، وأشاد بالأداء المميز للاعبين في المباراة التاريخية أمام كرواتيا وفي البطولة بشكل عام”.

وكشف بيسكوف أن “بوتين دعا اللاعبين ومدرب المنتخب الوطني الروسي لكرة القدم لمقابلته للتحدث عن كأس العالم”.هذا وتأهل منتخب كرواتيا إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2. في المباراة التي جمعتهما على ملعب “سوتشي”، ضمن دور الثمانية لمونديال 2018 الجاري حاليا في روسيا.

وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، في روسيا للمرة الأولى في تاريخها بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018، ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا في 11 مدينة روسية، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.

لقراءة الخبر الاصلي من المصدر اضغط هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *