أميرة سعودية غاضبة من السعوديات على شباك تذاكر حفل كاظم الساهر وتصف ذلك بالفساد الأخلاقي

انتقدت الأميرة السعودية حصة آل سعود، عبر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ونسب إليها، النساء السعوديات اللواتي ظهرن وهن يفترشن الأرض ويقفن في طوابير للحصول على تذكرة حفل كاظم الساهر في الجوري مول بالطائف قبل أيام.

وقالت الأميرة السعودية، في الفيديو المتداول أن ما يحدث حاليا في السعودية لا يرضي الله ولا رسوله ولا خلقه، متسائلة إن كانت في حلم أم في علم.

وأضافت أن بعض العلمانيين والليبراليين جعلوا بنات السعودية يتصرفن مثل هذه التصرفات، بهدف نشر الفساد مؤكدة أن ما يفعلنه الفتيات الآن لا يأتي 1% مما يفعله الشباب.

وأضافت أنها لم ترَ مثل هذه المشاهد في الدول الأجنبية أو ما أسمتهم “ببلاد الكفرة”، مؤكدة بأنها لم تترك دولة إلا وذهبت إليها وإنها لم ترى مثل ما تقوم به فتيات السعودية الآن.

وأشادت بدور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منع ما اسمته بالانفلات. وأظهر مقطع الفيديو الذي علقته عليه الأميرة السعودية، طابوراً كبيراً من النساء، ومنهن من جلسن على الأرض داخل “الجوري مول” بسبب الازدحام على شباك التذاكر الخاص بالحفل الغنائي للفنانين كاظم الساهر وماجد المهندس.

وتشهد المملكة السعودية هذا الانفتاح مثل حفلات الغناء والموسيقى ضمن “رؤية 2030″ التي أطلقها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في أبريل/ نيسان الماضي، والتي لاقت انتقاداً من قبل كثيرين،

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *