• اخر العروض
اسعار العملات
منخفض قوي يضرب المناطق الشمالية غداً ..وآخر نهاية الاسبوع
التاريخ: يناير 13, 2018 - 7:16 م

قال أيمن المصري مدير موقع طقس فلسطين: تتأثر فلسطين يوم غدً الأحد بمنخفض جوي قوي في المناطق الشمالية، وضعيف إلى متوسط في المناطق الوسطى والجنوبية من البلاد.

وتوقع المصري، أن تسود أجواء باردة اعتباراً من يوم الغد الأحد وتكون درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية بحدود من ثلاثة إلى خمسة درجات مئوية، لافتاً إلى أنه سيهطل أمطار غزيرة في المناطق الشمالية في البلاد، وتمتد في بعض الفترات إلى المناطق الوسطى سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

وأكد أن يوم الاثنين، تبقى البلاد تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة لهذا المنخفض الذي يتمركز إلى الجنوب من تركيا، بحيث يفيد هذا التمركز، المناطق الشمالية من البلاد تحديداً، مشيراً إلى أنه سيتواصل هطول الأمطار على فترات في معظم المناطق الشمالية من فلسطين، وتسود أجواء باردة نهاراً وأجواء شديدة البرودة ليلاً.

وأوضح أنه من المتوقع أن يستقر الجو يومي الثلاثاء والأربعاء، مع بقاء الهواء بارداً في ساعات النهار، وشديد البرودة في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر، متوقعاً أن تتأثر البلاد لمنخفض جوي جديد نهاية الأسبوع، ووفقاً لأخر المعطيات سيكون سريع التأثر ويحمل أمطار متفرقة إلى معظم المناطق.

المصدر: دنيا الوطن