• اخر العروض
اسعار العملات
شاهد : BMW تقوم بكسر الرقم القياسي لأطول دريفت في العالم
التاريخ: يناير 12, 2018 - 11:47 ص

يعرض مقطع الفيديو سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة وهي تقوم بكسر الرقم القياسي لأطول درفت في العالم، وأثناء هذه المهمة الطويلة ساعدتها بي ام دبليو السابقة M5 F10 في إعادة تزويدها بالوقود أثناء الدرفت المتواصل.

ونجحت بي ام دبليو M5 بقيادة سائقين من الشركة في الحصول على شهادتين من موسوعة غينيس لأطول درفت في العالم وتعبئتها بالبنزين من السيارة الأخرى أثناء أطول درفت مزدوج.

وقطعت بي ام دبليو مسافة 374.17 كم (232.5 ميل) في 8 ساعات على شكل دوائر في المضمار بمركز بي ام دبليو في ولاية كارولاينا الجنوبية الأمريكية.

ويذكر أن بي ام دبليو 2018 M5 F90 الجيل السادس والجديد كلياً والفئة عالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة من الصانع البافاري تميزت عن طراز الفئة الخامسة بحصولها على شبك أمامي أسود اللون وصادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة، وزودت السيارة بغطاء محرك يحتوي على خطوط حادة ليوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية، ولم تنس بي ام دبليو تزويد الجيل الجديد من M5 بسقف مصنوع من الكاربون فايبر، وحصلت M5 F90 على مرايا جانبية بتصميم مميز وزودت بإطارات رياضية تليق بأدائها الرياضي قياسية بحجم 19 إنش واختيارية بقياس 20 إنش.