دراسة تؤكد : زواجك من جميلة سيقضى عليك

الارتباط بإمرأة جمیلة يقصر العمر ھكذا اعلنت دراسة غريبة من نوعھا، كشفت ان ارتباط الرجل بإمرأة جمیلة يقصر من عمره ، واشار باحثون من جامعة فلنسیا الاسبانیة

الى ان وجود الرجل مع امرأة جمیله بمفردھا، ولمدة خمس دقائق، يحفز افراز ھرمون الكورتیزول لدى الرجال و إذ تزيد معه إحتمالات إصابة الرجل بأمراض القلب والسكري وإرتفاع الضغط الدموي.

20 كمعدل للجمال، و أصبحن ارامل، وبعد فترة قصیرة من بدء حیاتھن الزوجیة، ومن جانب اخر عاش دراسة اخرى في ذات الجانب، اشرف علیھا باحثون، فیما أفادت بأن النساء اللواتي حصلن على 14 من ازواج النساء الاقل جمالا بنسبة اكثر، تراوحت بین 20 و30 فى المئه.

وكان من اھم نتائجھا، ان 80 في المئة من الرجال يعانون من جمال زوجاتھم ويتحملون عبئا نفسیا كبیرا، ما يجعلھم عرضة للاصابة بامراض عصريه عديدة كالسكر وإرتفاع ضغط الدم. وقد شملت عینة الدراسة الإسبانیة اكثر من 3500 رجل كانوا قد تزوجوا بجمیلات.

وفي سیاق متصل حذرت دراسة طبیة حديثة ايضا من أن تعرض الفتاة للإجھاد والتوتر فى مرحله الطفوله يدفعھا نحو البدانه وإكتساب المزيد من الوزن فى مرحله البلوغ والكبر.

وقد وجدت الدراسة, المنشورة في العدد الاخیر من مجلة ” العلوم الاجتماعیه والطب على الأنترنت ان الاجھاد في مرحله الطفولة يؤدى الي زياده الوزن فىي مرحله البلوغ والكبر بین جنس الرجال .

واكدت الباحث ” ھوى لیو” استاذ علم الأجتماع فى كلیة الطب جامعه “میتشیجان ” الأمريكیه ان تلك النتائج تضیف إلى فھمنا كیفیة أن الضغوط والاجھاد فى مرحله الطفوله تكون السبب الرئیسى وراء زياده الوزن على المدى البعید بین الرجال و النساء .

تركيا : مسلسل ارطغرل بحلة جديدة “تفاصيل “

في الوقت الذي يترقب فيه عشاق سلسلة “قيامة أرطغرل”، موعد بث حلقات الموسم الجديد، الذي لم يحدد بعد، بدأت تتكشف بعض التفاصيل المتعلقة بالجزء الجديد، ومنها أن 95% من الممثلين سيكونون وجوها جديدة على العمل.

كشف ذلك تقرير نشرته صحيفة “مليت”، للكاتب علي أيوب أوغلو، الذي زار موقع تصوير المسلسل برفقة عدد من الزائرين، بعد حصوله على إذن من منتج المسلسل محمد بوزداغ، ونقل عبره بعض مشاهداته في موقع التصوير.

وأوضح أنه زار موقع التصوير في الطرف الآسيوي من مدينة إسطنبول، وكانت تجري عمليات تصوير مشاهد لـ”أرطغرل” الذي يجسد دوره الفنان “إنغين ألتان دوزياطان”.

ولفت إلى أن أرطغرل ظهر بحلة جديدة مختلفة عن الأجزاء السابقة؛ حيث جرى تجديد كل الديكورات، وتأسيس ميدان تصوير جديد.والموسم الجديد للمسلسل سيغطي حقبة زمنية تبدأ بعد 15 سنة من آخر فترة زمنية غطتها حلقات الموسم السابق.

ودفع هذا الأمر إدارة الإنتاج إلى تجديد الوجوده المشاركة في التمثيل؛ حيث أن 95% من الممثلين هم من الوجوه الجديدة.ونظرا للحلة الجديدة التي سيظهر فيها المسلسل، تحافظ الشركة المنتجة سرية الديكورات والملابس ومكان التصوير، قبيل الإعلان المنتظر عن العمل في الفترة المقبلة.

والفنان التركي “دوزياطان” من مواليد 1972، وعمل في مسلسلات تركية أبرزها “وادي الذئاب”.

وتدور أحداث مسلسل “قيامة أرطغرل” في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م / 726هـ ـ 1326م).

سيدة لم تشرب الماء منذ 64 عاما …انفقت 84 الف دولار مقابل هذا الشراب !

كشفت سيدة عجوز بريطانية عن نمط حياتها الذي يتعارض مع ما اعتاد الأطباء أن ينصحوا به، وهو التخلي عن شرب المياه وتناول مشروب غازي لعقود طويلة.

فقد استبدلت جاكي بيج (77 عاما) شرب المياه، طوال فترة حياتها، بشرب “بيبسي”، بينما لاتزال تتمتع بصحة جيدة وجسد ممشوق، فهي إلى جانب كونها أم لأربعة أبناء، هي أيضا جدة لـ11 حفيدا، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتقول بيج، إنها أنفقت ما يقرب من 65 ألف جنيه إسترليني على شراء علب البيبسي التي تجد فيها متعة كبيرة فور شربها، رغم تحذير الأطباء من هشاشة العظام التي قد تنتج عن تناولها بانتظام.

وعلى مدار 64 عاما، اعتادت بيج على شرب البيبسي، بعدما تناولت أول علبة منذ أن كانت في الـ13 من عمرها.وانقطعت بيج عن شرب البيبسي عند حملها فقط، في سبعينيات القرن الماضي، إذ لم يسمح الأطباء حينها بشربه.

وأضافت الجدة، إنها لم تشرب الماء، ولن تشربه حتى مماتها، كما أنها ليست من محبي الشاي، أو القهوة، أو الحليب، وغيرها من المشروبات.

وتابعت “لا أعد البيبسي إدمانا، هو فقط مشروبي الصباحي (..) لكن عند إصابتي بنزلة برد أو الخروج للتنزه اصطحب زجاجة”.

وبسبب شربها للبيبسي فقط، تتعرض بيج، في بعض الأحيان، للسخرية لكنها لا تكترث بذلك، على حد قولها.

نقل تامر حسني الى المستشفى بشكل عاجل بسبب وضعه السيئ

مازال جمهور المطرب المصري تامر حسني في انتظار معرفة التطورات الخاصة بالحالة الصحية لنجمهم المفضل

وذلك بعد دخوله المستشفى بشكل مفاجئ، حيث كان يقوم بتصوير برنامج تلفزيوني، إلا

أن الإجهاد أصاب أحباله الصوتية وبات غير قادر على الحديث، ما تسبب في دخوله إلى المستشفى.

حسام حسني، شقيق تامر ومدير أعماله، أعلن عن كون الحالة الصحية لشقيقه مازالت غير جيدة، إلا أنه حتى الآن لا يحتاج إلى تدخل جراحي

مشيراً إلى كونه يعاني من التهاب حاد في الحنجرة والأحبال الصوتية، كما أنه يحتاج إلى عدد من التحاليل لتوضيح ومنع تكرار هذه الوعكة الصحية بشكل متكرر.

وأوضح الشقيق الأكبر لتامر، عبر بيانه، أن علاج تامر يستلزم الراحة التامة وعدم الكلام والغناء لشهر كامل، مع الالتزام بكافة تعليمات الأطباء طيلة رحلة العلاج.

وكشف حسام حسني أن شقيقه يتوجه بالشكر إلى كل من اطمئن عليه أو كتب عنه أو حاول زيارته، وكذلك يتوجه بالشكر إلى جمهوره الذي يقوم بالدعاء له طيلة هذه الفترة.

تعليق مثير من ميلادنيا ترامب حول خيانات زوجها

صرحت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، أنها لا تهتم بالمزاعم التي تتحدث عن خيانة زوجها لها، وأن لديها ما تهتم به أكثر من تلك الأمور.

جاءت تصريحات ميلانيا خلال لقاء أجرته معها شبكة “إيه بي سي” نيوز الإخبارية، خلال رحلة ميلانيا الأخيرة لقارة أفريقيا، أكدت فيها أنها لا وقت لديها لمثل هذه الشائعات حول العلاقات النسائية لزوجها، وقالت:

أنا أم، كما أنني السيدة الأولى، ولدي الكثير من المسؤوليات، صحيح أن مثل هذه الأمور ليست سارة، لكنني أعرف جيدا ما هو الصواب وما هو الخطأ وكذلك ما هو الحقيقي وما هو غير حقيقي.

في سياق متصل، كشفت السيدة الأولى الأمريكية، خلال برنامج خاص، بكل جرأة وصراحة متناهية لم تحدث من قبل، عن أسرار خيانة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وخلال المقابلة مع شبكة “أيه بي أس” روت السيدة الأولى تفاصيل خيانة زوجها وعن رأيها حول حركة “MeToo”.

تعليق مثير من ميلادنيا ترامب حول خيانات زوجها

صرحت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، أنها لا تهتم بالمزاعم التي تتحدث عن خيانة زوجها لها، وأن لديها ما تهتم به أكثر من تلك الأمور.

جاءت تصريحات ميلانيا خلال لقاء أجرته معها شبكة “إيه بي سي” نيوز الإخبارية، خلال رحلة ميلانيا الأخيرة لقارة أفريقيا، أكدت فيها أنها لا وقت لديها لمثل هذه الشائعات حول العلاقات النسائية لزوجها، وقالت:

أنا أم، كما أنني السيدة الأولى، ولدي الكثير من المسؤوليات، صحيح أن مثل هذه الأمور ليست سارة، لكنني أعرف جيدا ما هو الصواب وما هو الخطأ وكذلك ما هو الحقيقي وما هو غير حقيقي.

في سياق متصل، كشفت السيدة الأولى الأمريكية، خلال برنامج خاص، بكل جرأة وصراحة متناهية لم تحدث من قبل، عن أسرار خيانة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وخلال المقابلة مع شبكة “أيه بي أس” روت السيدة الأولى تفاصيل خيانة زوجها وعن رأيها حول حركة “MeToo”.

حيلة سحرية للحصول على ملابس مكوية في لحظات (فيديو)

إذا كنت على عجلة من أمرك، وفي حاجة إلى ملابس مغسولة ومكوية بشكل جيد، فما عليك سوى اتباع حيلة سحرية وبسيطة لا تكلفك أي أموال، ولن تتطلب حتى طاولة للكي.

ويظهر فيديو متداول مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الحيلة السحرية، والتي تقوم على وضع 2 أو 3 مكعبات من الثلج في المجفف الخاص بك

ثم تشغيله بعد ذلك على حرارة مرتفعة لبضع دقائق فقط، وهو ما سيترتب عليه اختفاء التجاعيد من ملابسك، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

واختبر هذه الطريقة، عدد لا يحصى من الأشخاص عبر الإنترنت، والذين أكدوا أن النتيجة كانت مثيرة للإعجاب.ويكمن السحر وراء هذه الحيلة

في ذوبان الثلج بسبب حرارة المجفف، إذ يتحول من ماء ثم بخار، وبالتالي يؤدي نفس مهمة المكواة الحديدية.

وينصح مجربو الحيلة، بعدم ملء المجفف بالكثير من مكعبات الثلج.وأشاروا إلى أن الحيلة فعالة للغاية مع القمصان والسراويل.

تعيين اول وزيرة في مهمة خطيرة باوروبا

عينت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي وزيرة لمنع الانتحار، كجزء من جهد وطني للحد من عدد الأشخاص الذين ينتحرون.

وسميت ماي جاكي دويل-برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

كما تعهدت بتقديم 1.8 مليون جنيه إسترليني (2.4 مليون دولار) لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتانس الخيرية لتقديم خط ساخن مجاني للإرشاد.

ينتحر نحو 4500 شخص كل عام في إنجلترا.

ووصفت “ذي كامبين أغانست ليفينغ ميزرابلي” (الحملة ضد العيش البائس)، المخصصة للوقاية من انتحار الذكور، تعيين الوزيرة بأنه خطوة رائدة.

وقال سايمون غونينغ، الرئيس التنفيذي للحملة، إن هذه الخطوة تساعد على “تسليط الضوء على الانتحار وآثاره المدمرة

وإزالة وصمة هذه القضية، ومواصلة بناء الدعم لجميع المتضررين في أنحاء المملكة المتحدة.”

بعد مشوار طويل …الفنانة السورية “دينا هارون ” في ذمة الله

توفيت الممثلة السورية دينا هارون، اليوم الإثنين، في مستشفى الأسد الجامعي في العاصمة دمشق، بعد معاناة مع مرض تضاربت الروايات بشأنه خلال الأيام الماضية.

وكانت دينا قد أجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المشددة، قبل أن تعود إليها مجددًا؛ بعد عجزها عن التنفس لإصابتها ببعض الإنتانات في رئتيها، وفق مصادر محلية.

وسبق أن نشرت شقيقتها الفنانة تولاي هارون، توضيحًا حول حقيقة مرض دينا، الذي دخلت على إثره العناية المشددة، موضحة أن دينا عانت من مشاكل تنفسية في صدرها ومشكلة في الأمعاء.

ولدى الفنانة دينا طفل بعمر الثلاث سنوات تقريبًا، وهي الفترة التي غابت فيها عن الدراما السورية، بعدما قدمت مجموعة أعمال، منها: أحلامنا المؤجلة و حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار، إضافة إلى أيام الدراسة، ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”.