حالة الطقس : انخفاض ملموس على درجات الحرارة حتى الخميس

انخفاض على درجات الحرارة

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون، اليوم الاثنين، غائما جزئيا الى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق، خاصة في ساعات المساء، والليل، والأمطار في ساعات الليل قد تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت بأن يكون الجو، يوم غدٍ الثلاثاء، غائما وباردا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون غزيرة، ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار تدريجيا، والرياح شمالية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

والأربعاء، يكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئيا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد المواطنين يومي الاثنين والثلاثاء من احتمال تشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.