الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من الضفة الغربية فجر اليوم

اعتقالات بالضفة الغربية

قال نادي الأسير، اليوم الثلاثاء، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الليلة الماضية، وفجر اليوم الثلاثاء، (18) مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

وبين نادي الأسير أن ثلاثة مواطنين جرى اعتقالهم من بلدة السيلة الحارثية في جنين وهم: إبراهيم موسى طحاينة، ومعن يحيى طحاينة، ومحمد موسى ابو شقرة؛ كما اعتقل أربعة مواطنين من بلدة دير استيا في سلفيت وهم: أحمد حسني منصور، ومنتصر عايد القيسي، ومحمد راضي الشيخ عبد الله، ويوسف عثمان ذياب.

ومن نابلس اعتقل الاحتلال كلا من: أحمد نضال سلعوس، نور الدين وضاح حنني (20 عاما)، وصامد محمود حنني (24 عاما)، إضافة إلى وراد ياسين خطاطبة، وعدي ناصر القني (18 عاما).

يُضاف إلى المعتقلين ثلاثة مواطنين من قلقيلية وهم: عبد الفتاح نزار حجازي (15 عاما)، وخالد فايق حسان، ومحمد جميل قرعان، وثلاثة مواطنين من بلدة المغير في رام الله، وهم: عامر عاصي ابو عليا (18 عاما)، وبهاء أسامة ابو عليا (19 عاما)، ومحمد نضال ابو عليا (17 عاما).

واشار إلى أنه في إطار حملات الاعتقال التي نفذتها قوات الاحتلال في جنين على خلفية مطاردة الشهيد أحمد نصر جرّار منذ نحو (20) يوما، فقد وصلت حصيلة الاعتقالات في جنين وبلداتها لـ(71) مواطنا، نكلت خلالها بالمعتقلين بالاعتداء عليهم بالضرب، واستخدام الكلاب البوليسية، إضافة إلى تكثيف عمليات الاعتقال عبر وحدة القوات الخاصة.