محكمة الاحتلال تعقد غدا جلسة استئناف ضد الحكم الصادر بحق الأسيرة " جعابيص "

الاسيرة اسراء جعابيص

 أكدت عائلة الأسيرة إسراء رياض جعابيص (32عاماً) من مدينة القدس، بأنه سيتم عقد محكمة استئناف ضد الحكم الصادر مسبقاً بحق ابنتهم الأسيرة إسراء والبالغ 11 عاماً، يوم غدٍ الخميس.وأشارت العائلة إلى أنها تلقت رسالة يوم أمس الثلاثاء من ابنتهم إسراء شرحت فيها بالتفصيل ما تمر به داخل الأسر من وضع صحي مهمل.

وذكرت الأسيرة جعابيص في رسالتها أنها تعاني تشنجات في اليدين والقدمين وهذه التشنجات تمنعها من القيام بأمور اعتيادية، وتجعلها بحاجة لمساعدة باقي الأسيرات وهو ما يشعرها بالإحراج.

وأضافت الأسيرة جعابيص بأنها بحاجة ماسة لإجراء عملية؛ للتخفيف من حدة ألم التشجنات، في الوقت الذي تستمر إدارة السجن في تقديم الوعود لها بقرب العملية وتُخلف في كل مرة.

وأوضحت الجعابيص في رسالتها بأنها تعاني من جفاف في عينيها وتشعر بألم شديد حين تتعرض للهواء أو الماء، كما أن التنفس بالنسبة لها أصبح امراً صعباً، كما أن أسنانها تتساقط نتيجة ضعف الكلس، ولم تعد قادرة على تحريك ذراعيها بسبب آثار الحرق.تجدر الإشارة إلى أنه وعلاوةً على ذلك تهدد إدارة السجن الأسيرة الجريحة إسراء جعابيص بحرمانها من حقها في رؤية ابنها الوحيد والطفل معتصم.