الشرطة : تعاملنا مع 65 حالة مساعدة وحوادث سير منذ بداية المنخفض

الشرطة الفلسطينية

 تعاملت الشرطة مع 35حالة ومساعدة للمواطنين والاجهزة الامنية و21حادث سير منذ بداية المنخفض بعد ان نشرت دورياتها وعناصرها في كافة المحافظات لمساعدة المواطنيين اثناء المنخفض الجوي الذي تتعرض له البلاد هذه الايام وفقا لخطة اعدت من قبل ادارة العمليات المركزية وتم تعميمها للعمل بها في كافة المحافظات  .

وذكر المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان الشرطة تعاملت مع 35حالة ومساعدة للمواطنين والاجهزة الامنية  و21حادث سير منذ صباح اليوم وبداية المنخفض الجوي  نتج عنها  6 اصابات واضرار مادية  .

واوضح ارزيقات بان الحالات التي تعاملت معها الشرطة تمثلت بانتشال مواطنين علقت مركباتهم في الشوارع والطرقات وازالة العوائق والاشجار من الشوارع  والمساعدة في تصريف المياه التي غمرت المباني والمنازل و فتح الشوارع بعد اغلاقها ببعض الاشجار واعمدة الكهرباء والاتربة  والتي سقطت نتيجة للامطار والرياح .

كما تم مساندة الدفاع المدني والاجهزة الامنية والبلديات في مهمات لمساندة المواطنين كان من ابرزها مساندة الدفاع المدني في تثبيت رافعه ايله للسقوط على بناء قيد الانشاء بمنطقة السرية في رام الله  وانقاذ احد المواطنين واطفاله تعطلت مركبتهم وسط المياه على طريق عين كينيا .

واوضح ارزيقات انه و نتيجة الخبرة المتراكمة والتخطيط الجيد والمتابعة الدائمه من كافة المستويات القيادية لوحظ سرعة استجابة الشرطة لاستغاثات المواطنين والتعامل مع كافة الإشارات والبلاغات الواردة لغرف العمليات في هذه الظروف الجوية السائدة .