الجهاد الاسلامي ترد على "مردخاي " : مستعدون للرد على اي عدوان اسرائيلي

الجهاد الاسلامي ومردخاي

ردت حركة الجهاد الاسلامي على تصريحات منسق الحكومة الاسرائيلية في الضفة الغربية وقطاع غزة "الجنرال مردخاي " على تهديداته بخصوص قطاع غزة وحركة الجهاد الاسلامي ان التهديدات الاسرائيلية  يردده أصغر شبلٍ في حركة الجهاد الإسلامي: "لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب" 

واضاف البيان إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة  وإن الارهاب الاسرائيلي  وتهديداته لن تخيفنا ولن تثني قيادتنا الثابتة على نهج الجهاد والمقاومة وحماية الثوابت".

واضاف البيان ان  رسالتنا لهذا المستوطن الذي وصفه البيان بالقاتل والمجرم : يداك الملطختان بدماء الأطفال لن تتوقفان عن القتل حتى تقطعان أو ترحل من أرضنا وبلادنا" .

و إن تهديدات الاسرائيلية  باستهداف قيادة الحركة هي إعلان حرب ، سنتصدى لها. وهي تهديدات تكشف حقيقة النوايا الاسرائيلية  بالعدوان الذي بدأته قوات جيش الاحتلال  منتهكة وقف إطلاق النار الذي رعته مصر عام 2014 .

 إننا نعاود التأكيد على حقنا بالرد على أي عدوان ، بما في ذلك حقنا في الرد على جريمة العدوان على نفق المقاومة شرق دير البلح الذي أدى لاستشهاد 12 عنصراً  من القسام والسرايا.