الاحتلال يعتقل 26 مواطناً ويصادر أسلحة في الضفة

اعتقالات بالضفة الغربية

نفذّت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في مختلف مناطق الضفة الغربية، وأدت لاعتقال 26 مواطناً، ومصادرة أسلحة.في مدينة جنين، أُصيب سائق سيارة لجمع النفايات، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم جنين.

وأفاد شهود عيان، أن أكثر من 20 دورية لجيش الاحتلال، اقتحمت المخيم، وأطلقت النار بشكل جنوني في الأحياء، مما أثار حالة من الهلع والرعب في صفوف الأهالي.

وخلال دخول سيارة نقل النفايات إلى المخيم، تعرضت لإطلاق نار كثيف، مما أدى لإصابة سائقها سراج جبر (20 عاماً)، الذي نجا من الموت بأعجوبة.

وشنّت قوات الاحتلال حملة مداهمات اعتقلت خلالها عدداً من الشبان، عُرف منهم يوسف أبو السباع.بالتزامن مع ذلك، اقتحمت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي فجر اليوم، مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، وداهمت العشرات من منازل المواطنين، وأجرت عمليات تفتيش دقيقة بعد احتجاز سكانها.

وعُرف من بين المعتقلين معاذ رداد من جهاز المخابرات العامة، وايهاب العجوز، وعلي شحادة، وجميعهم من طولكرم.وفي مخيم نور شمس، اعتقلت قوات الاحتلال محفوظ ابو عيشة، ومعتصم المهر، ومؤمن دعمه، ومحمد نضال عارف، وأسعد صفوري.من جانبه، أوضح ناطق عسكري إسرائيلي إلى أن قواته صادرت مسدساً وبندقيةً مصنعة محلياً من مدينة طولكرم.