زيدان يُزيد الشكوك حول مستقبله ويزف خبرًا جيدًا للجماهير

زيدان يُزيد الشكوك حول مستقبله ويزف خبرًا جيدًا للجماهير

رام الله الإخباري

تحدَّث زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن جائزة أفضل مدرب في العالم، ومستقبله مع ريال مدريد.

وتُوِّج زيدان بلقب أفضل مدرب في العالم عن عام 2017، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" متفوقًا على الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي، وماسيمو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فوينلابرادا غدًا الخميس في ذهاب دور الـ32 بكأس الملك: "لا أفكر في مستقبلي مع ريال مدريد؛ لأنني أتعامل مع الفريق يومًا وراء يوم، ولا أدري ما سيحدث في المستقبل".

وأضاف "كما أنَّ هذا الأمر لا يتعلق بي وحدي، وفوزي بجائزة أفضل مدرب في العالم، لا يجعلني الأفضل، فهناك مدربون مميزون للغاية".

وتابع: "لا أفكر في الفوز بالكأس لأسباب شخصية، كوني لم أحقق هذا اللقب مع الفريق، لكننا نبحث كفريق عن الفوز به؛ لأننا نرغب في حصد جميع البطولات الممكنة".

وتابع "دائمًا يقولون لي إنَّني لم أنجح في الفوز بالكأس، لكنَّني لا أمتلك أدنى مشكلة في هذا، والرغبة في الفوز بالكأس سببها أن الفريق يقاتل على الفوز دائمًا".

وواصل: "راضٍ عن طريقة لعب الكأس بطريقة مباراتي الذهاب والإياب، رغم وجود دول أخرى لديها أسلوب مختلف، لكنني معجب بهذا الأمر".

وأوضح: "عندما يسألني البعض عن مستقبلي في الفريق، فإنّهم يتحدثون عن 5 أو 10 سنوات مقبلة، وبالطبع هذا أمر مستحيل تحديده من الآن.. ربما أستمر الموسم المقبل، وربما أرحل.. لا أدري".

وأردف: "داني كارفاخال يمرَّ بفترة جيدة للغاية والنتائج إيجابية، لكن لابد من اتباع المسار الصحيح في التعامل معه وعدم الاستعجال في الأمور".

واختتم: "لا أدري أيهما أفضل أن تحصل على جائزة أفضل لاعب أو مدرب، فعلاقتي بالتدريب لم يمر عليها سوى 18 شهرًا فقط، ولكنني كلاعب لعبت حتى سن الـ35 عامًا".

كورة