الاحتلال يعتقل 17 مواطناً خلال حملة مداهمات في الضفة

اعتقالات بالضفة الغربية

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، حملة اعتقالات ومداهمات في عدة مدن من الضفة الغربية المحتلة، طالت 17 مواطناً، إضافة لمداهمة عدد من المنازل.وقالت مصادر محلية في جنين إن قوات الاحتلال قامت بحملة مداهمة وتفتيش واسعة في بلدة يعبد جنوب غرب جنين تم خلالها اعتقال 13 مواطنا، من بينهم أطفال.

وذكرت أنه عُرف من بين المعتقلين: نور عبد الكريم عطاطرة، ونضال يعقوب انفيعات وشقيقه الطفل قيصر، وعبد الله حرز الله، ونجلي المواطن عبد الكريم نايف عطاطرة، وشامل فاروق حرز الله، وعز فاروق حرز الله، وعرفات حسني عمرو، بالإضافة إلى أحد أطفاله، وطاهر جواد بدارنة، وشرف أبو بكر، ومعتز أبو بكر، وعامر بعجاوي، وخالد القنيري، ونزار عطاطرة.

كذلك أشارت المصادر إلى اعتقال الاحتلال الليلة الماضية، شابا من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، أثناء تواجده داخل أراضي ال48.وذكرت أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ضياء رياض جاسر ( 27عاما) أثناء توجهه للعمل في إحدى الورش داخل "إسرائيل".وفي بيت لحم قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مصطفى سليم أبو عكر( 17عاما)، من مخيم عايده، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وأضافت أن الاحتلال اعتقل عند منتصف ليلة امس الشابين إياد محمود طقاطقة(32عاما)، ووجدي كمال ثوابتة(27عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بعد ايقافهم على حاجز عسكري على مدخل البلدة.