مقتل جنديين سعوديين على الحدود اليمنية

مقتل جنود سعوديون

أعلنت السعودية، فجر اليوم الأحد، مقتل جنديين اثنين من قواتها في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله"، عند حدودها الجنوبية مع اليمن، أكثر جبهات الحرب استنزافا.

وذكرت الوكالة السعودية الرسمية، أن الجندي أول علي بن أحمد هروبي، أحد منسوبي القوات المسلحة، قتل على الحدود الجنوبية مع اليمن، والتي تشهد معارك مع الحوثيين منذ أكثر من عامين.وقالت الوكالة إن الأمير محمد بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان بالنيابة، قام بزيارة ذوي الجندي، في محافظة هروب بمنطقة جازان، ونقل إليهم تعازي القيادة السعودية.

كما لقي جندي سعودي ثان مصرعه بالمنطقة نفسها.وأفادت وكالة "واس" بأن الجندي فهد عبدالله العتيبي قتل أثناء تأديته واجبه دفاعا عن وطنه بالحد الجنوبي.ولم تتطرق الوكالة إلى ظروف مقتل الجنديين، لكن القوات السعودية، صدت خلال اليومين الماضيين هجمات مكثفة للحوثيين قبالة نجران وجازان وعسير.

ويشهد الشريط الحدودي السعودي اليمني تصعيدا كبيرا، حيث كثف الحوثيون من هجماتهم الصاروخية على الأراضي السعودية.وفي المقابل يواصل طيران التحالف العربي شن عشرات الغارات عند المناطق الحدودية، مستهدفا مواقع الحوثيين وقوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح الداعمة لهم.