مراد علم دار يكشف رسمياً عن موعد بدء الجزء الجديد من وادي الذئاب

الجزء الجديد من مسلسل مراد علم دار

أعلن الممثل والمنتج التركي نجاتي شاشماز المعروف عربیا بأداء شخصیة مراد علمدار في مسلسل وادي الذئاب أنه سیعود إلى السینما بفیلمه الجديد ”وادي الذئاب الوطن“.

و أوضح نجاتي شاشماز في تصريحات لوسائل الإعلام التركیة أن الفیلم الذي تتواصل أعمال تصويره للأسبوع الخامس سیدخل دور العرض في التاسع والعشرين من سبتمبر قائلا: ”مررنا بفترة صعبة منذ أن قررنا تصوير ھذا الفیلم وإلى الآن، أعلنا في السابع عشر أو الثامن عشر من جويلیة عن رغبتنا في إنتاج فیلم يتناول المحاولة الانقلابیة، وذكرنا أننا نفكر في إنتاج فیلم كھذا نظرا للطلب الشديد“.

وأعلن شاشماز أنه خلال الفترة المقبلة سیعمل فريقه على الموسم الجديد من المسلسل الذي سیحمل اسم “ فوضى وادي الذئاب“ والذي سیعرض مطلع العام القادم 2018 في تركیا. وقال الممثل التركي أن فعالیات تصوير فیلم "وادي الذئاب الانقلاب" تتم في مدينة أنطالیا

وأن طبیعة المدينة انسجمت مع التصوير قائلا: “ أنطالیا بالنسبة لنا كانت موقع تصوير طبیعي، مضیفا :"خلال الفیلم عايشنا ّ تقییمھا، لذا نفكر في التصوير بنفس المكان في أفلامنا من الآن فصاعدا مع ممثلینا روح الفريق الرائعة، وموضوع الفیلم يتمحور حول مشاكل وخفايا لیلة المحاولة الانقلابیة، أداء ھذه الأحداث ومشاركة الفكر نفسه والوجود ھناك وتجسید تلك الشخصیات تطلب الكثیر من الشجاعة“.