حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

اعتقالات بالضفة الغربية والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر وصباح اليوم عددا من المواطنين خلال مادهمات واقتحامات بمحافظات الضفة الغربية المحتلة.واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة واعتقلت مواطنين ونقلتهما إلى جهة مجهولة.

وقال مواطنون  إن جنود الاحتلال انتشروا في الحي الشرقي وداهموا عددا من المنازل واعتقلوا الشابين مطلق السعدي، وعلاء عباهرة وفتشوا منزليهما.وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال تمركزوا في الحي المذكور حتى وقت مبكر من صباح اليوم ونصبوا حاجزا على طريق حداد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر الخميس أربعة شبان خلال مداهمات بمحافظتي نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عين بيت الماء بمدينة نابلس، واعتقلت الشاب نضال شطاوي من منزله في شارع السكة القريب من المخيم.

كما اقتحمت بلدة سالم شرق نابلس، واعتقلت مواطنا من منزله، واعتقلت الشاب يوسف التايه من مخيم الفارعة شمال شرق المدينة.فيما اقتحمت بلدة كفر الديك غرب سلفيت، واعتقلت الشاب يوسف مصلح الديك بعد مداهمة منزله.

اما في القدس فشنت  قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات في مدينة القدس المحتلة.وقالت مصادر محلية  إن قوات عسكرية إسرائيلية داهمت بلدتي الطور وسلوان واقتحمت عدة منازل وأجرت فيها عمليات تفتيش واسعة وتحطيم للمحتويات.

وذكرت أنه من بين المعتقلين: يوسف سامي أبو الهوى، وعمر أبو الهوى، حسين خويص، رأفت أبو جمعة، ومحمد أبو جمعةـ وداود تيسير أبو سبيتان، وأشرف أبو جمعة، ووليد محمد الصيادكما اقتحمت فجرًا شارع المدارس في بلدة سلوان جنوب الأقصى واعتقلت الشاب ساجد الغول بعد عملية تفتيش لمنزله وكما استدعت والدته إلى التحقيق .