بنك فلسطين يقدم تبرعاً مالياً عاجلاً لمستشفى المقاصد

بنك فلسطين يقدم  تبرعاً مالياً عاجلاً لمستشفى المقاصد

 أعلن رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام لبنك فلسطين هاشم الشوا، اليوم الثلاثاء، عن تقديم البنك تبرعاً مالياً عاجلا لمستشفى المقاصد في مدينة القدس، للمساهمة في تغطية الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية التي تمكنها من سد العجز وتضميد جراح المرضى والمصابين في مدينة القدس.

وقال الشوا إن هذا الدعم يأتي انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والاجتماعية تجاه المؤسسة المقدسية، وتكريساً لعلاقة البنك الاستراتيجية مع مستشفى المقاصد ومؤسسات مدينة القدس من جهة أخرى.  

وعبر عن فخره للشراكة الاستراتيجية التي تجمع البنك مع مستشفى المقاصد، وقال إن رؤية البنك تضع الصحة والتعليم ضمن أولويات التنمية المجتمعية في فلسطين، مشيراً الى أن هذا التبرع يأتي ليمثل مواصلة بنك فلسطين تطويرها وتنفيذها وفق استراتيجيته للتطوير المجتمعي المستمر.  

وأوضح الشوا أن البنك بادر إلى تخصيص ما نسبته 6% من أرباحه السنوية الإجمالية لمشاريع التنمية والمسؤولية الاجتماعية، بما يشمل جميع القطاعات التنموية في فلسطين، وأهمها؛ الصحة والتعليم والشباب والإبداع، والثقافة والفنون، والرياضة، والمساعي الإنسانية، والتنمية الاقتصادية، وعلاقات المغتربين، وتمكين المرأة.

خبر عاجل