وزير التربية يكرم الطلبة الموهوبين والفائزين بأولمبياد الرياضيات

وزير التربية يكرم الطلبة الموهوبين والفائزين باولمبياد الرياضيات

كرّم وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، اليوم الأحد، الطلبة الفائزين في أولمبياد الرياضيات للعام 2017، وعددا من الطلبة الموهوبين في مجالات الشعر والغناء والرياضيات وغيرها؛ وهم: بيلسان الدير من مديرية طولكرم، وأدهم سليمان من مديرية سلفيت، وعبد الله نبهان من مديرية رام الله والبيرة.

وحضر مراسم التكريم وكيل الوزارة الدكتور بصري صالح، والوكيل المساعد لشؤون التخطيط والتطوير عزام أبو بكر، ومدير عام الإشراف والتأهيل التربوي الدكتورة شهناز الفار، ومدير عام النشاطات صادق الخضور، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم سامي، وعدد من مديري التربية والتعليم وأسرة الوزارة وذوو الطلبة.

وفي هذا السياق، جدد صيدم التأكيد على تبني الوزارة للمواهب والإبداعات أينما وجدت، مؤكداً أن بها يزهو مستقبل فلسطين، ومن خلالها تصل إلى العالمية، وبما يؤكد على ثقافة العلم والإبداع والتميز التي تتبناها الوزارة على نقيض ما يدعيه الاحتلال بأن المنظومة التربوية تدعو إلى التحريض والكراهية والعنف.

وأعرب صيدم عن سعادته للمستوى الرائع الذي وصل إليه الطلبة وقدرتهم على عكس مواهبهم وإبداعاتهم، شاكراً أسرة الوزارة ومديريات التربية لمتابعاتهم الحثيثة للمواهب والإبداعات، تتويجاً لجهود الوزارة في هذا المجال وإصرارها على تبني مثل هذه المواهب. 

 وفي ختام حفل التكريم، تم توزيع الهدايا والدروع التقديرية على الطلبة المكرمين.