الداخلية القطرية : سيتم ترحيل اي وافد يهاجم الدول المقاطعة

الوافدين في قطر

رام الله الإخباري

نقلت صحيفة الحدث المحلية اليوم الثلاثاء أن وزارة الداخلية في الحكومة القطرية نشرت تعميما على المقيمين الأجانب من فلسطينيين وغيرهم في دولة قطر بخصوص تصرفات يجب أن يلتزموا بها أو يمتنعوا عنها وإلا يتم ترحيلهم.وحثت قطر السكان على الحفاظ على الهدوء وعدم نشر أي تعليقات تشهيرية حول أي حكومة تقاطع الدولة  أو عن الحكومة، مما قد يؤدي إلى حظره أو ترحيله من قطر كما جاء على لسان المصدر.

وأعلنت حكومة قطر في بيان وزعته على المقيمين بحسب المصدر أنه ستكون هناك لوائح اتصالات جديدة اعتبارا من يوم غد الأربعاء من أجل سلامة السكان.وبحسب البيان فإنه سيتم تسجيل جميع المكالمات وسيتم حفظ جميع تسجيلات المكالمات الهاتفية.

وأضاف البيان  كما ذكر المصدر بأنه وبحسب ما تم تبليغه من الداخلية في قطر سيتم رصد وسائل الاعلام الاجتماعية وخدمات الشبكات الاجتماعية مثل ال واتساب، الفيسبوك، تويتر وسيتم مراقبة جميع المنتديات.

وأوضح المصدر بأن التعميم طالب إبلاغ من لا يعرف من من يقيمون في قطر بتفاصيل هذا التعميم  كذلك طالب بالحرص على عدم إرسال رسائل غير ضرورية وإبلاغ الأطفال والأقارب والأصدقاء حول هذا لرعاية.وقال المصدر إن التعميم اختتم بتوضيح هام  مفاده أنه سيتم توصيل جميع الأجهزة الخاصة بالمواطنين إلى أنظمة الوزارة.

 

صحيفة الحدث