عمال نظافة سرقوا اكثر من "20" الف شيكل من الاطباء والممرضين في مستشفى الخليل

عمال نظافة سرقوا مستشفى الخليل

رام الله الإخباري

على مدار عام، اشتكى أطباء و ممرضين في مستشفى الخليل الحكومي من سرقة مبالغ مالية من غرفهم الخاصة و اجهزة جوال من قبل مجهولين، وقاموا بتقديم شكاوى لدى شرطة المباحث العامة في الخليل.

وقال أحد الممرضين العاملين في المستشفى لموقع دنيا الوطن الاخباري  انه وزملائه فقدوا مبالغ مالية من غرف الغيار الخاصة بهم والتي لا يدخلها أحد من المراجعين و المرضى، فقام وزملائه بتقديم شكاوى لدى المباحث التي استطاعت القبض على الفاعلين، وتبين انهم ثلاثة من عمال النظافة العاملين في المستشفى.

بدوره أكد المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية، القاء القبض على ثلاثة من عمال نظافة يعملون في المستشفى على خلفية بلاغات وردت لمباحث الخليل تفيد بسرقة مبالغ مالية من غرف الممرضين و الأطباء.

وأضاف ارزيقات  تمت متابعة الشكاوى من قبل مباحث الخليل، واعتقلت ثلاثة عمال نظافة وضبط بحوزتهم مبلغ 3800 شيكل اضافة لجهاز محمول، كما اعترفوا بقيامهم بأكثر من عملية سرقة لمبالغ مالية وصلت لـ 20 الف شيكل على مدار عدة اشهر 

و أوضح الدكتور محمد وليد زلوم، مدير مستشفى الخليل الحكومي، ان العمال الثلاثة يعملون في شركة خاصة تعاقدت معها وزارة الصحة لتقديم خدمات النظافة بداخل المستشفى، وتبين ان الثلاثة شكلوا عصابة لسرقة الأطباء و الممرضين العاملين فيها بدلا ً من القيام بواجبهم.

وأضاف، تم متابعة القضية من بدايتها مع شرطة المباحث، حتى القاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة ليأخذ القانون مجراه.

 



 

دنيا الوطن + الشرطة الفلسطينية