ترصد الفتاة وهي خارجة من المدرسة ....مجرم يغتصب طفلة شرق غزة

اغتصاب طفلة في الشجاعية

رام الله الإخباري

طالبت الهيئة العليا لشؤون العشائر، وهائلات وأهالي حي الشجاعية التركمان والجديدة في شرق غزة، إيقاع أقصى عقوبة على المجرم (ع. أ. ف.ح) الذي قام الثلاثاء الماضي باغتصاب طفلة لا تتجاوز الثماني سنوات أثناء عودتها من مدرستها، دون أن يرحم توسلاتها وبراءتها وإغاثتها بصورة بشعة مجرمة شبيهة بذئب بشري.

تفاصيل الحادثة

وكان المذكور البالغ من العمر 17 عاماً، ترصد الطفلة الصغيرة، وهي عائدة من مدرستها، وترتدي مريول المدرسة، وتعقب أثرها، ثم اقتادتها إلى بيت مهجور، وقام حسب التحقيقات بضربها بقوة وقسراً وتعذيبها، وهي تصرخ وتتوسل ببراءة طفولتها أن يتركها، وبعد أن جردها من ملابس المدرسة، قام بالاعتداء عليها بشكل مقزز دون أن يقدر صغر سنها وبكائها الذي تحول إلى نحيب

 

وقد لفت المشهد المقزز انتباه الجيران الذي قاموا على صراخ الطفلة، وقام صاحب البيت المجاور بملاحقته، وهو هارب من المكان تارك الطفلة على حالتها، حيث تم التعرف عليه، وقامت الشرطة لاحقاً باعتقاله، في حين نقلت الطفلة إلى المستشفى، ومكثت هناك ثلاثة ايام.

كما طالبت الهيئة العليا للعشائر في بيان وزع على وسائل الإعلام والأماكن الشعبية إخراج عائلة المعتدي من الحي، وهم ( والده واشقاؤه وجده وأعمامه وأولادهم)، وابدوا تضامنهم مع عائلة الطفلة ومطالبهم الشرعية وشروطهم، وأهابوا بعائلة المعتدي المجرم أن يكون لهم موقف حازم.



3cb5bae9ee3737c9ba60a3467d6c694f

 

 
 
 
 

المشرق نيوز

خبر عاجل