أول تعليق من ابنة السيدة فيروز على الحكم القضائي بحق والدتها

حكم قضائي بحق فيروز

رام الله الإخباري

بعد أن تداولت العديد من الوسائل الإعلامية، وتناقلت المواقع الإلكترونية خبر الحكم القضائي التي تواجهه السيدة فيروز في أميركا، الذي يقضي بدفعها لمبلغ 8000ألف دولار، بالإضافة إلى الفوائد التي ترتتبت نتيجة خلاف وقع حول حفل فني ضخم أقامته في مقاطعة كونيتيكت.

ردّت ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز على الحكم الصادر عن القضاء الأميركي، عبر تعليق مطول نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اعتبرت فيه ما يحصل "فيلم أميركي طويل" قائلة: "ده فيلم أميركي – إسرائيلي طويييييييييييل... ما ممكن يتفبرك ويصير إلا بأميركا!!

وبرضو بس تحضرو ما بتصدّقو ع قد ما واضح إنّو مفبرك وركيك... إيه وصار! إيه والله! نحنا وعم نقدّم حفلات بأميركا سنة ٢٠٠٣ ظهر شخص فجأة ما منعرفو ولا بحياتنا شفناه وإدّعى إنّو معو وعد هوّي ياخد فيروز ع أميركا بحفلة!!! أَفندُم؟؟؟ وعد! من مين؟ وين؟ كيف؟ ليش؟؟ بموجب شو؟ من وين لوين!؟ إنت مين؟ ولا شي!! ربّك عليم..

وركّب من الكذبة قضيّة وكفّى الفيلم لحالو.. هوّي والأميركان طبعاً.. وهلق بال ٢٠١٦ عم نتفاجأ بظهورو من جديد ليطبّق الحكم تبع الفيلم الأميركاني– الإسرائيلي بلبنان.. وتبلّغناه بالإعلام!! إيش ده!؟ نحنا فين!؟ ما بدّي فوت بتفاصيل ولا بدّي ساهم بالسكوبات.. ثقتي كبيرة بالقضاء اللبناني وحدو قادر يوضع حد لهل الإفتراء والإبتزاز والتشهير.. والله كبير". 

 

ليالينا