بالصور اتحاد ابناء رام الله يقيم احتفال الميلاد السنوي

اتحاد ابناء رام الله يقيم حفلة الميلاد السنوي

رام الله الإخباري

عقد إتحاد ابناء رام الله - فلسطين احتفال عيد الميلاد السنوي في قصر رام الله الثقافي يوم الجمعة الماضي بحضور ابناءها من عائلات مدينة رام الله صغارا وكبارا. وشارك باللقاء الاحتفالي المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، والآباء ممثلي مجلس كنائس رام الله، والسيد نخلة جبران رئيس جمعية رام الله المسجلة، والسيد نشأت فيلمون رئيس جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية.

ورحب عريف الحفل السيد ستيف خواجا بالحضور، وبدأ الحفل بدقيقة صممت حداداً على ارواح الشهداء الكنيسة القبطية في مصر وشهداء فلسطين، وبعد النشيد الوطني، بارك الارشميدت الاب الياس عواد الحفل في كلمته الروحية، وتلى ذلك رسالة جمعية الكتاب المقدس بمناسبة الأعياد.
وفي كلمته، عبّر المهندس موسى حديد عن جهود البلدية في اضافة البهجة الى جميع سكان رام الله والتي تميّزت فيها رام الله هذا العام. وأشار إلى أهمية العمل سويّا لتطوير مدينة رام الله على كافة الأصعدة. 

كما شكرت رئيسة الاتحاد د. الصيدلانية امل داود جمعية اتحاد رام الله في الولايات الامريكية لدعمهم هذا النشاط السنوي لما له من اهمية  في توطيد العلاقات بين ابناء العائلات، وجمعية الكتاب المقدس الفلسطينية لمشاركتها في تقديم مسرحية الميلاد وهدية رمزية للاطفال الصغار وجهت من خلالها رساله الامل والشعور بالاخرين من الاجئين والاقل حظا في هذا الوطن. كما وشكرت عائلات الحمايل التي تبرعت وساهمت في انجاح نشاط تزين مقر الاتحاد في البلدة القديمة والمتطوعين من الشباب والشابات كبارا وصغارا. ومن الجدير ذكره انه الإتحاد قام بشراء مجموعة من الهدايا التعليمية من جمعية النهضة النسائية كمساهمه بسيطة في دعم الفئات من ذوات الاحتياجات الخاصة.

وبعد أن استمتع الحضور كبارا صغارا بمسرحية الميلاد، عزفت مجموعة من أبناء رام الله بقيادة استاذ العود السيد سامر طوطح ويرافقه نرمين جغب، وايوب رباح، وايمي رباح، عدد من ترانيم الميلاد ليشارك الحضور في ترتيلها، وانتهى اللقاء بحفل استقبال للحضور وتوزيع الهدايا والحلوى على الأطفال.

اتحاد ابناء رام الله