الاحتلال يسلم جثامين " 7 " شهداء الى ذويهم

تسليم جثامين 7 شهداء فلسطينين

 سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، جثامين ثلاثة شهداء من محافظة الخليل.

وأفادت مصادر في الارتباط العسكري الفلسطيني، لمراسلنا، إن سلطات الاحتلال سلمت جثامين الشهداء فراس الخضور من بلدة بني نعيم، ومحمد السراحين من بلدة بيت أولا، وخالد بحر من بلدة بيت أمر، بمحافظة الخليل، مشيرة إلى أن الجثامين نقلت بواسطة مركبات إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني إلى المستشفى الأهلي في المدينة.

وأضافت أن سلطات الاحتلال نقلت جثمان الشهيدة سارة الطرايرة إلى جنين، وأنه يتم المتابعة والتنسيق لنقل الجثمان إلى بلدة بني نعيم، مسقط رأس الشهيدة.

و سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، جثمان الشهيد ساري أبو غراب، من بلدة قباطية جنوب جنين.

ونقلت الوكالة الرسمية عن مراسلها  بأن سلطات الاحتلال سلمت الجثمان إلى ذويه، في معسكر سالم غرب جنين، ومن ثم جرى نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان في المدينة.

وأعلنت فعاليات بلدة قباطية أن جثمان الشهيد أبو غراب سيوارى الثرى يوم غد السبت في بلدة قباطية.واستشهد أبو غراب في الثامن والعشرين من شهر آب عام 2015، على حاجز عسكري إسرائيلي جنوب نابلس.

اما في طولكرم tr]  سلمت جثمان الشهيدة أنصار هرشة (25عاما) على حاجز عناب قرب مدينة طولكرم تمهيدًا لنقلها لمسقط رأسها. كما سلمت سلطات الاحتلال، عصر الجمعة، جثمان الشهيدة رحيق شجيع بيراوي (19عامًا) من بلدة عصيرة الشمالية شمال مدينة نابلس شمال الضفة الغربية .

وتسلم الارتباط العسكري الفلسطيني ومعه طواقم الخدمات الطبية العسكرية جثمان الشهيدة هرشة من سلطات الاحتلال على حاجز عناب وبعد تفحص الجثمان جرى نقله إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت في طولكرم.

واستقبل الحشود الجثمان الذي أودع في المستشفى تمهيدًا لنقله لاحقا إلى بلدة قفين تمهيدا لدفنها في جنازة مهيبة. ووصل جثمان الشهيدة بيراوي إلى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس بعد تسلمه من الاحتلال على حاجز جيت جنوب غرب المدينة. و

أوضح أن عائلة الشهيدة قررت إجراء مراسم تشييع جثمانها غدا السبت. وكانت بيراوي قد استشهدت في 19 تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليها بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن على حاجز زعترة جنوب نابلس.