انتاج تركي لفيلم الرسالة وبطله الممثل " ايزيل "

ايزيل وفلم الرسالة

رام الله الإخباري

نشرت صحيفة "حرييت" التركية تقريرا تحدثت فيه عن فيلم "الرسالة" الذي قام ببطولته آنتوني كوين، ولاقى نجاحا باهرا، والذي سيُعرض في وقت لاحق كمسلسل على القنوات التركية، ولكن هذه المرة ببطولة الممثل التركي المشهور كينان أميرزالي أوغلو (إيزيل)، الذي سيلعب فيه دور الصحابي حمزة بن عبد المطلب.

وقالت الصحيفة في تقريرها ، إن الفيلم الذي يروي ولادة الإسلام، والذي بث لأول مرة في سنة 1976، سيتم عرضه على الشاشة التركية قريبا بإنتاج شركة الإنتاج المعروفة "أي يابيم".

وأضافت أن الفيلم الذي كان من إخراج مصطفى العقاد، وبطولة الممثل الأسطورة آنتوني كوين، سيتم تصويره على شكل مسلسل، مشيرة إلى أن طرح اسم الممثل التركي المشهور كينان أميرزال أوغلو الذي سيلعب دور سيدنا حمزة في المسلسل؛ شكل مفاجأة كبيرة للجمهور.

وأوضحت أنه لم يتبين حتى الآن اسم المسلسل الذي لم يخرج بعد من طور كتابة السيناريو، لافتة إلى أنه "إما سيعرض باسم الرسالة، وهو نفس اسم الفيلم، أو سيتم تغييره إلى اسم آخر".

وبينت الصحيفة أن البحث جار عن موقع التصوير وفريق العمل الذي سيمثل في المسلسل، حيث إنه من المتوقع أن يبدأ تصويره في الصيف المقبل، وعرضه على الشاشات في بداية فصل الخريف المقبل.

 

 

عربي 21