الفتاة التي اتهمت المجرد باغتصابها تطلب 700 الف يورو للتنازل عن القضية

سجن سعد المجرد

 كشفت بعض المواقع المغربية نقلاعن مصادر قريبة من قضية الفنان المغربي الشهير، سعد لمجرد، أن مفاوضات سرية تجري مع الفتاة التي اتهمته باغتصابها، من أجل تسوية المسألة ودياً.

وفادت المصادر أن الفتاة رفعت سقف مطالبها الى 700 الف يورو، وإلا ستستمر في الدعوى المقامة ضد لمجرد، مؤكدة في الوقت ذاته  وأكدت أن الفتاة تحاول بشتى الطرق الحصول على مبلغ مالي كبير مقابل التنازل عن القضية، والا سيبقى “لمجرد” في سجنه حتى تتم محاكمته، وفقاً لأصول القانون الفرنسي.
 
ووفقا للمعلومات المتوفرة  فان لمجرد سيدخل في التسوية المالية مهما كلّف الأمر، على الرغم من أنه واثق من براءته، لكن ثمة معطيات ورطته كونه وقع في كمين محكم وبشهادة شهود ومنهم عاملة تنظيفات في الفندق والتي اشارت الى أنها شاهدت الفتاة المدعية منهارة وتركض شبه عارية، فساعدتها على الاختباء من لمجرد الذي كشفت كاميرات المراقبة في الفندق انه ودعها على بوابة غرفته بشكل طبيعي قبل أن تتوجه الى مركز الشرطة وتدعي عليه بهذه الاتهامات.
 
 جدير بالذكر أن أحد أصدقاء النجم المغربي سعد لمجرد، نقل رسالة لجمهوره، من داخل سجن “فلوري” في باريس، حيث تم اعتقاله وتوقيفه في الـ28 من الشهر الماضي، بعدما اتهمته فتاة فرنسية باغتصابها.
ويقول الشخص خلال فيديو نشره حساب Saad Lamjarred Vlog: “إنّ سعد لمجرد التقى والديه في السجن، واطمأنا عليه”.

وقد أضاف: “وهو مؤمن بالله، ومؤمن بكم، وببراءته، وترك لكم معهما رسالة تشكركم كثيرا على دعمكم، وعلى دعواتكم، وتطلب منكم أن تثقوا به، وببراءته، وألا تكفوا عن الدعاء له، إيمانه قوى بالله وبكم، وهو يسلم عليكم كثيرا جدا، وإن شاء الله الفرج قريب، وسيرجع لجمهوره وأحبابه وعائلته، والسلام عليكم.