طولكرم : مغادرة 47 حاجاً وحاجة من اسر الشهداء لاداء مناسك الحج

حجاج طولكرم من ذوي الشهداء

 غادر إلى الديار الحجازية صباح اليوم الأربعاء، (47) حاجاً وحاجة من أسر الشهداء بمحافظة طولكرم ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين، حيث كان في وداعهم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وبحضور كل من مدير مؤسسة أسر الشهداء والجرحى زهير خطاب، ومراد المدني عضو الأمانة العامة للتجمع الوطني لأسر الشهداء، وذوي الاختصاص بالمحافظة.

ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس للحجاج من ذوي الشهداء، مترحماً على الأبطال والمناضلين من أبناء شعبنا الذين قدموا دماءهم زكية لأجل الوصول للحظة الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، متمنياً للحجاج الوصول بالسلامة لمكة المكرمة وتأدية فريضة الحج لهذا العام والعودة لعائلاتهم وذويهم سالمين.

وأكد على التواصل والمتابعة مع وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حول أوضاع حجاج المحافظة من خلال التنسيق الدائم مع مديرية أوقاف طولكرم ومؤسسة أسر الشهداء والجهات المختصة من البعثة الطبية الذين يبذلون جهوداً مضنية في خدمة الحجاج والسهر على راحتهم.

بدوره، ذكر زهير بأن حصة محافظة طولكرم لأسر الشهداء لتأدية فريضة الحج لهذا كانت أفضل من الأعوام السابقة ووصلت إلى 47 حاجا وحاجة بواقع 22 أسرة، بالإضافة للمرشدين، مؤكداً عمل الإجراءات اللازمة لهم وذلك وبالتنسيق والتعاون مع مديرية أوقاف طولكرم.