نداء "الرحلة لفلسطين" بدل تل ابيب المحتلة يغضب مسافرين إسرائيليين !

الى فلسطين

أثار نداء موظفة في "مطار بلغراد الدولي" في صربيا عبر مكبر الصوت للمسافرين على متن الرحلة المتجهة الى تل ابيب عن طريق "شركة الطيران الصربية" بالصعود على متن الطائرة المتجهة الى "فلسطين"، غضب المسافرين.

هذه الحادثة وقعت ليلة الـ 29 من شهر آب/أغسطس الماضي، مع المسافرين على متن رحلة شركة "طيران صربيا" JUO 816 المتجهة الى مطار بن غوريون في الساعة (00:10).

وبصورة مفاجئة نادت المضيفة المسافرين "ركاب الرحلة 816 الى فلسطين المحتلة، يجب عليكم الوصول الى البوابة C3 " وكررت نداءها مرتين.

وروى أحد المسافرين لموقع "واينت" الإسرائيلي بأنه ومسافر آخر توجهوا مباشرة الى شركة الطيران حتى تقوم بتصحيح نداء الموظفة، وإطلاق النداء مجددا بأن الرحلة الى إسرائيل وليس الى فلسطين.

أجابت الموظفة المسافرين بأن الرحلة الى تل ابيب وليس الى إسرائيل، لكن المسافرين شددا بأنها أيضا ليست الى فلسطين كما أعلنت الموظفة السابقة وأصروا على إطلاق نداء جديد يدعو المسافرين الصعود الى الرحلة المتوجهة الى تل ابيب أو الى إسرائيل، وبعد نقاش وجدال بين المسافرين وبعض الموظفين في الشركة أعلن عن "الرحلة الى تل أبيب" ثلاث مرات.
 

وقام أحد المسؤولين في الشركة بمرافقة المسافرين الى بوابة الرحلة واعتذروا أمامهم عدة مرات.

المسافر الذي تحدث الى "واينت" قال انه قدم شكوى الى السفارة الإسرائيلية في صربيا عما جرى، السفارة من جهتها نظرت بخطورة واستهجان الى الحادثة وتوجهت الى شركة الطيران وطالبتها بأن تأخذ الأمر على محمل الجدية وتقوم بمحاسبة الموظفة التي أطلقت النداء.