استشهاد شاب واصابة آخر بجروح حرجة إثر تجدد المواجهات في مخيم الفوار

13935119_1144513645623074_8356401685353670384_n

 استشهد الشاب محمد يوسف صابر ابو هشهش (18 عاما)، من مخيم الفوار جنوب الخليل.

وأكدت مصادر وزارة الصحة الفلسطينية نبأ استشهاد الشاب أبو هشهش، إثر إصابته برصاصة في الصدر خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في مخيم الفوار، وذلك بعد نقله إلى مستشفى الخليل الحكومي، حيث اعلن عن استشهاده.

وأضافت مصادر أمنية ومحلية، أن شابا آخر أصيب برصاص جنود الاحتلال ووصفت إصابته بـ"الحرجة" حيث تم تقديم الاسعافات الأولية له ونقل إلى مستشفى داخل أراضي العام 48.

ونقلت الوكالة الرسمية عن مراسلها ، إن عدد المصابين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتفع خلال المواجهات التي لا تزال مندلعة في مخيم الفوار منذ صباح اليوم، وفقا لمصادر متطابقة، إلى نحو 60 إصابة بالرصاص، وذلك عقب حملة المداهمة المتواصلة لمنازل المواطنين.

وأوضحت مصادر طبية في الهلال الأحمر لـ"وفا"، أن مجمل الاصابات تركزت في الأطراف السفلية، ومنها اصابات طفيفة، ومتوسطة، وخطيرة.

كما هدمت قوات الاحتلال الجدران الداخلية لمنزل المواطن هاني أبو هشهش، وعبثت بمحتوياته، خلال الحملة المسعورة على منازل المواطنين منذ ساعات الصباح، ولا تزال تحاصر المخيم، وتمنع الدخول والخروج منه، وتنفذ حملة غير مسبوقة ضد سكانه.

كما اعتقلت تلك القوات المواطن راجح محمد احمد ابو عجمية (45 عاما)، واعتلى القناصة أسطح منازل المواطنين، وتم تفتيشها تفتيشا دقيقا، وأغلقت كافة مداخل المخيم، وأطلقت منطاد مراقبة في سمائه، وشدّدت من حصارها للمخيم.

وأفاد شهود عيان من داخل المخيم، بأن قوات الاحتلال اقتحمت عيادة وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" بحثا عن المصابين، لاعتقالهم، وتدفع بتعزيزات اضافية إلى داخل المخيم، والمواجهات ما زالت مستمرة.