مديريات تربية نابلس وجنين وقباطية تحدد مواعيد مقابلات التوظيف

توجيهي-فلسطين-2016-660x330

 أعلن مدير مدريتا التربية والتعليم في تربيتي جنين وقباطية محمود زكارنة، مساء اليوم الخميس، عن أن مقابلات التوظيف ستكون أيام: السبت، والأحد، والاثنين، الثلاثاء من الأسبوع المقبل.

وأضاف زكارنة في تصريح لوكالة "وفا" أن المقابلات ستكون للمتقدمين للتوظيف في الأساسي والاحتياطي وعلى جميع من تقدموا للاختبار للتوظيف إن كان من قائمة الأساسي والاحتياطي زيارة موقعي مديريتي جنين وقباطية لمعرفة موقع المقابلة وزمانها.

من جانبها، أعلنت مديرية التربية والتعليم في نابلس عن أن مقابلات المتقدمين للوظائف التعليمية ستبدأ يوم السبت المقبل وفق التفصيلات التالية :

– تبدأ المقابلات الساعة 9:00 صباحًا.

– يتمّ الدخول للمقابلات حسب موعد وصول المتقدم لقاعة المقابلات.

– تتم مقابلة المرشّحين في القوائم الأساسية في المدرسة العائشية الثانوية للبنات، وتتم مقابلة المرشّحين في قوائم الاحتياط في مدرسة عمرو بن العاص الثانوية للبنين.

– من تمّ ترشيحه للمقابلة، وتمّ استدعاؤه ولم يحضر، يتمّ إلغاء اسمه من سجل التعيينات، ومن كان تغيبه بعذر مقبول يتمّ إمهاله ثلاثة أيام وتعزيز ذلك بوثائق.

– يمكن المعنيين البحث من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم نابلس من خلال الموقع الالكتروني التالي ...أضغط هنا   أو من خلال الضغط هنا للتأكد من تفاصيل المقابلة للمتقدم عن طريق إدخال رقم الهوية، حيث يظهر للمتقدم يوم المقابلة وتاريخها ومكان المقابلة ورقم اللجنة التي ستقابله.