مدير الامن العام الأردني : لدينا تعليمات بتقديم كافة اشكال الدعم للاجهزة الامنية الفلسطينية

قائد الحرس

 استقبل قائد الحرس الرئاسي الفلسطيني اللواء منير الزعبي، اليوم الاربعاء، في مركز تدريب الحرس الرئاسي في مدينة أريحا، مدير الأمن العام الأردني اللواء عاطف السعودي.

 وبحث اللواء الزعبي، وضيفه الكبير اللواء السعودي، بحضور قيادة الحرس الرئاسي، والوفد الاردني الضيف، خلال جلسة عمل، السبل الكفيلة برفع مستوى التعاون بين الحرس والأمن العام الاردني .

وجال مدير الامن العام الاردني، في مركز تدريب الحرس الرئاسي برفقة اللواء الزعبي، الذي قدم له شرحا مفصلا حول دور المركز في تجنيد المنتسبين للحرس وتطوير مهارات كادر الجهاز بشكل دائم .

وثمن اللواء الزعبي، الدعم الخاص الذي تتلقاه المؤسسة الأمنية الفلسطينية، من قبل قوات الأمن العام الأردني، في كافة المجالات العسكرية واللوجستية على مدار 10 اعوام من البناء والتطوير.

 وأكد اللواء السعودي، تعليمات وتوجيهات ملك المملكة الاردنية الهاشمية عبد الله الثاني، بتقديم كافة اشكال الدعم لبناء قدرات المؤسسة الامنية الفلسطينية بكافة تشكيلاتها.

وكان اللواء السعودي والوفد المرافق له، وصل إلى فلسطين صباح اليوم، بدعوة من الرئاسة، وذلك لتكريمه على جهوده ودوره في دعم التعاون بين الامن العام الاردني والأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وكان في استقباله في قاعة كبار الزوار في المعابر الفلسطينية، مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا، ونائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي، وقائد منطقة اريحا والأغوار العميد محمد الاعرج، ومدير الامن الوقائي في محافظة اريحا والأغوار العميد سعيد العطاري، وعدد من كبار الضباط ومدراء الاجهزة الامنية.