مكالمة بين ابو سن السعودي وكريستينا الاميريكية تحصد ملايين المشاهدات " فيديو "

896667-tn-3

رام الله الإخباري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بقصة الثنائي كريستينا وأبو سن، وذلك بعد نشر فيديوهات تواصلهما عبر خدمة البث المباشر "YouNow"، والتي لا تخلو من البسمة والمتعة لمتابعيها.

فتى سعودي يغازل أمريكية عبر السكايب

وكريستينا كروكت فتاة أمريكية من ولاية كاليفورنيا، تبلغ من العمر 21 عاما، استطاعت خلال فترة قصيرة جذب متابعين إليها من جميع أنحاء العالم، وخصوصا العالم العربي، بعد نشر فيديوهاتها مع فتى سعودي لقب نفسه بـ"أبو سن"، يبلغ من العمر 19 عاما بحسب ما ادعاه خلال حواره مع كريستينا في أحد فيديوهاتهما الشهيرة على موقع YouNow، رغم أنه يبدو أصغر من ذلك بسنوات.

 

الفيديو الأخير لكريستينا وأبو سن، حقق انتشارا كبيرا وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب، حيث حقق أحد فيديوهاتهما ما يقرب من نصف مليون مشاهدة خلال 6 أيام.

 

 

وحاول أبو سن بصعوبة التواصل مع الفتاة الأمريكية، وذلك لعدم إتقانه اللغة الإنكليزية، والتعبير عن حبه لها، بل وطلب الزواج منها في ثاني لقاء تقريبا، لكن يبدو أنهما استطاعا فهم بعضهما لاحقا من خلال مساعدة مشاهدي الفيديو، والذين ترجموا كلامهما في التعليقات أثناء البث المباشر على YouNow.

 

و"YouNow" هي خدمة بث حي بدأت في عام 2011، وتمكن المستخدم من مشاركة محتوى الفيديو المباشر أو التفاعل مع بث الفيديو مع المستخدمين الآخرين في نفس الوقت، ولاقت رواجا عند الشباب من الخليج العربي على وجه الخصوص.

 

وبسبب فيديوهات الثنائي، استطاعت كريستينا حصد أكثر من 10 ملايين مشاهدة، بالإضافة إلى 237 ألف معجب على YouNow، بجانب مشاهدات ومعجبين آخرين على بقية الشبكات الاجتماعية كـ"فيسبوك" و"يوتيوب"، فيما حصد أبو سن، 34 ألف معجب ومليون مشاهدة فقط.

 

وقالت كريستينا في تغريدة على "تويتر": "يبدو أنني اشتهرت في مصر، وحساباتي على الشبكات الاجتماعية تضج بالمتابعين".

 

هافينغتون بوست عربي