الجهاد الاسلامي : المعركة مستمرة مع اسرائيل والخيارات كلها مفتوحة

095f49bb75c9d09bde21bf20589348d4

أكد خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الإسلامي اليوم الاربعاء, أن المعركة مع الاحتلال الاسرائيلي مستمرة, والخيارات مفتوحة لمواجهة سياسة الاستيطان والتهويد التي ينتهجها في القدس المحتلة .

وقال البطش خلال فعالية نظمتها حركة الجهاد الاسلامي تضامناً مع بلدة قلنديا شمال مدينة القدس التي أقدم الاحتلال بالأمس على هدم 11 منزلاً فيها بحجج واهية, إن الاحتلال يسعى لزيادة الطوق حول مدينة القدس لاستكمال مشروع التهويد المستمر في البلدة المباركة .

وأضاف البطش: أن مشروع التهويد بدأ من حارة المغاربة ومستمر ليصل إلى بلدة قلنديا , مشدداً على ضرورة التصدي لمثل هذه المشاريع في نابلس وجنين وصوريف ويافا والقدس والخليل وغزة وفي كل ساحات الاشتباك مع الاحتلال .

وبين الشيخ البطش ان الشهيد محمد الفقيه والذي ارتقى شهيداً كغيره من الشهداء يعيدون تعبيد الطريق لتصويب البوصلة التائهة لتقول ان القدس مسرى النبي, ولكن بحاجة الي مزيداً من الدعم, وتابع: يا شعبنا في قلنديا كونوا واثقين وصامدين على مركزية القضية وان اهلكم في الخليل وغزة ولن يقبلوا ابداً بتهجيركم وسنحمي حاراتكم للدفاع عن مسرى نبينا.

وجدد القيادي البطش مطالبه بتوحيد الجهود العربية والاسلامية لاستعادة القدس حتى يأتي وعد الله المنشود, محذراً من محاولات التطبيع الرامية لتصفية القضية الفلسطينية , فالاحتلال يحتل المسرى والكنائس والوحدة هي الطريق لاستعادة قاعدة الثوابت لاستعادة كافة حقوقنا .