مستوطنة اسرائيلية تتعرض لاغتصاب جماعي في الهند

57962151c4618858518b4567

ذكرت مصادر من الشرطة الهندية أن سائحة اسرائيلية تعرضت لاغتصاب جماعي داخل سيارة في إقليم هيماتشال براديش.

وأعلنت الشرطة أنها ألقت القبض على اثنين من المشتبه بهم في حادثة الاغتصاب التي وقعت يوم الأحد 24 يوليو/تموز، في بلدة مانالي السياحية، فضلا عن تمكنها من مصادرة السيارة.

وذكرت تقارير الشرطة أن السائحة البالغة من العمر 25 عاما ظنت أن السيارة التي أوقفتها واستقلتها عن طريق الخطأ "سيارة أجرة"، وكان على متنها ستة رجال حيث قام اثنين منهما بالاعتداء الجنسي عليها.

وكانت الفتاة ترغب في اللحاق برفاقها في بلدة "كيلونغ" عندما استقل السيارة، وصرحت الشرطة أنها بصدد التحقيق مع المشتبه بهم الذين ألقت القبض عليهما إلى جانب فحص لقطات كاميرا المراقبة، وهي تبحث عن الجناة الباقين.

وشهدت البلدة ذاتها حادثة اغتصاب جماعي تعرضت لها امرأة أمريكية من قبل ثلاثة رجال في عام 2013.

وعرفت الهند في السنوات القليلة الماضية عدة حوادث اغتصاب كان ابرزها حادثة وقعت في العاصمة الهندية نيودلهي، حيث  أقدم ثلاثة رجال على اغتصاب امرأة عمرها 42 عاما في سيارة، وإلقائها على قارعة الطريق المؤدي إلى نيودلهي، في عام 2012.

ووقعت حادثة اغتصاب جماعي في العام ذاته، في أحد أحياء جنوب دلهي حيث تعرضت طالبة للاعتداء من قبل 6 ذكور في حافلة ثم تم رميها إلى الشارع، وتوفيت الضحية أثناء محاولة علاجهما بالمستشفى في سنغافورة.

كما شهدت ولاية غوا السياحية الهندية اغتصاب طفلة في الـ7 من العمر في دورة المياه المدرسية، وأدت جميع تلك الحوادث وغيرها إلى اندلاع احتجاجات جماهيرية، دفعت السلطات إلى سن قوانين جديدة لمكافحة الظاهرة، ورغم ذلك تتواصل الاعتداءات الجنسية على النساء.