تفاصيل مروعة .....4 جناة قاموا بقتل الشاب " ابو سيدو " بالشنق والآلات الحادة

thumb

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة حول جريمة مقتل الشاب محمود أبو سيدو، مساء الأربعاء المنصرم، في حي الدرج شرقي مدينة غزة. ونقلت إذاعة صوت الاقصى المحلية عن المصدر قوله أن 4 جناة اشتركوا في جريمة القتل، مبيناً أن الجناة أصبحوا في قبضة الشرطة، وذلك بعد إلقاء القبض على المتسبب الرئيس في جريمة القتل وهو ( يوسف البرديني ) وهو ابن خال زوجة القتيل.

ونوه إلى أن الأدوار وُزعت بين الجناة الأربعة، بوجود سائق لسيارة كانوا يستقلونها إضافة إلى شخص يراقب حركة المارة في الشارع، واثنين آخرين باغتوا المجني عليه داخل حديقة منزله. وأشار المصدر إلى أن الجناة قاموا بشنق المجني عليه من خلال لف "حبل" على رقبته، إضافة إلى ضربه على جسده بآلات حادة.

ولفت إلى أن جهوداً حثيثة بذلتها مباحث شرق غزة، من أجل الكشف عن تفاصيل الجريمة خلال 48 ساعة فقط، مشيداً بهذه الجهود التي أدت إلى القبض على الجناة. ونبه المصدر أن دافع الجريمة خلافات عائلية بحتة، ولا يوجد أي دافع للسرقة خلال عملية القتل، مضيفاً أن الجناة الرئيسيين سيقومون بتمثيل الجريمة فجر اليوم الأحد، بحضور النائب العام اسماعيل جبر، ورئيس نيابة غزة نهاد الرملاوي.

جدير بالذكر أن الشاب محمود أبو سيدو البالغ من العمر 22 عاماً، عُثر على جثته داخل حديقة منزله في ظروف غامضة، واكتشف والده جريمة مقتل نجله خلال توجهه لأداء صلاة الفجر.