كهرباء الشمال تفعل خاصة الشحن لعدادات الكهرباء من المحال التجارية

13717254_10154221119420803_5704217794272736812_o

وقعت شركة توزيع كهرباء الشمال الخميس اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة PALPAY للحلول الإلكترونية، تتضمن فتح وتفعيل نقاط شحن بطاقات العدادات مسبقة الدفع في محافظتي نابلس وجنين.

وجرى توقيع الاتفاقية بحضور رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الشمال سميح طبيلة والمدير العام أسعد سوالمة وأعضاء مجلس الإدارة ومدير عام PALPAY إياد قمصية ومدير فروع الشمال لبنك فلسطين ناصر باكير ورئيس غرفة تجارة نابلس عمر هاشم ورئيس ملتقى رجال الأعمال نضال البزرة.

وتنص الاتفاقية على قيام PALPAY بتقديم الخدمات الإلكترونية اللازمة لشحن عدادات الكهرباء المسبقة الدفع لمشتركي "كهرباء الشمال" في منطقتي نابلس وجنين، من خلال أجهزة وضعتها "كهرباء الشمال" بالمحال التجارية التي تعمل بنظام PALPAY.

وستبدأ المرحلة الأولى بتشغيل سبعة مراكز، أربعة منها في مدينة نابلس، و3 في مدينة جنين، وتم اختيار هذه المراكز بشكل مدروس في الأماكن التي هي بحاجة إلى مراكز شحن، على أن يتم الانتشار بكافة المناطق التي تعمل بها الشركة.

من جهته، عبر طبيلة عن فخره واعتزازه بهذه الخطوة التي تهدف للتسهيل على المواطنين وتختصر الكثير من الوقت والجهد عليهم، معتبرا أن الشركة تثبت عملياً أنها تواكب وتستثمر التكنولوجيا بما يحقق المنفعة الحقيقية للمواطن.

وأضاف أن لدى الشركة رؤية عميقة تعمل بها خلال الفترة الحالية تصب في مجال تطوير وتحسين الأداء بما يتلاءم مع الخدمة الكهربائية، وقال أن الشركة بصدد تنفيذ سلسلة من الإجراءات التي تتعلق بتطوير واستحداث أحدث الأنظمة المتعلقة بالعمل.

من جهته، أكد سوالمة أن "كهرباء الشمال" تسير بشكل متسارع بعملية التقدم والبناء من أجل الوصول إلى موثوقية التيار الكهربائي، وجندت كل الإمكانات الإدارية والمالية لتحقيق ذلك.

وشكر سوالمة طاقم "كهرباء الشمال" الذي عمل بجهد وإتقان لإنجاز هذا العمل، كما شكر طاقم PALPAYالذي تعاون بالكامل مع طواقم كهرباء الشمال.

وقال إن الشركة تسعى من هذه الخطوة للوصول إلى كافة المشتركين إينما تواجدوا بأنسب الطرق وأسهلها، وأن هذه النقاط هي مقدمة لفتح المزيد في كافة المناطق التي تعمل بها الشركة.

وأشار سوالمة إلى أن هذه المراكز ستبدأ العمل بشكل رسمي ابتداء من يوم الأحد القادم، وبإمكان المشتركين التوجه وشحن عداداتهم من خلالها.

من جهته، عبر قمصية عن سعادته للتعاقد مع إحدى أهم الشركات الفلسطينية لتقديم خدمات PALPAY، وأكد أن الشركة ستبذل كل الجهود اللازمة لسير العمل بالشكل المطلوب.

وثمن قمصية الدور الكبير الذي لعبته إدارة كهرباء الشمال وطواقمها لإنجاز هذا العمل بالسرعة الممكنة.