"فتح" حرق منزل دوابشة ارهاب اسرائيلي منظم

فتح

 قالت حركة فتح ان حرق منزل المواطن محمد دوابشة في بلدة دوما صباح اليوم هو ارهاب اسرائيلي منظم يقوده مستوطنين متطرفين بحماية جيش الاحتلال الاسرائيلي الذي يوفر لهم الغطاء والحماية .

 

وقال منير الجاغوب رئيس اللجنة الإعلامية بمفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح في بيان صادر عن اللجنة اليوم :إن هذه الجريمة ما كانت لتحدث لولا اصرار حكومة الاحتلال على الاستمرار بالاستيطان وحماية المستوطنين. والامعان في قتل المواطنين الفلسطينيين اطفالا وكهولا كما حدث بالامس عندما قتل جيش الاحتلال الاسرائيلي بدم بارد على المواطن مصطفى برادعية واحد وخمسين عاما والطفل محيي طباخي 12 عام .

 

وأضاف إن صمت المجتمع الدولي على هذه الجرائم وإفلات الإرهابيين القتلة من العقاب أدى إلى جريمة حرق منزل المواطن محمد دوابشة كما حدث مع الطفل احمد دوابشة وعائلته سابقا و كما حدث مع الشهيد محمد أبو خضير الذي اقدم المتطرفون على احراقه حيا.

 

وأكد الجاغوب : أن التحريض المتواصل ضد الشعب الفلسطيني وقيادته من قبل قادة المستوطنين وهم ذاتهم أقطاب في حكومة نتنياهو أدى إلى كل ما يشهده شعبنا من ارهاب غلاة المستوطنين المنظم يوميا في كل الاراضي الفلسطينية المحتلة .

 

وأكدت حركة فتح أن المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومحكمة الجنايات الدولية أمام اختبار حقيقي، فإما الانحياز للحق والعدل وأخذ خطوات عملية لمحاسبة هؤلاء المجرمين القتلة والعمل على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، أو الانحياز للإرهاب والصمت على هذه الجرائم أو الاكتفاء بالإدانات اللفظية.