الرملة: إصابة أب وابنه بإطلاق نار

20160702104033

رام الله الإخباري

أصيب رجل وابنه من حي الجواريش في مدينة الرملة بإصابات متفاوتة بعد إطلاق النار عليهما قرب منزلهما في الحي، فيما اعتقلت الشرطة مستبهًا بإطلاق النار. 

وبحسب المصادر الطبية، وصل الوالد البالغ من العمر 32 عامًا إلى مستشفى أساف هروفيه ليل الجمعة السبت، مصابًا بجراح وسطت بالمتوسطة، فيما أصيب الطفل البالغ من العمر أربعة أعوام بإصابات طفيفة. 

واعتقلت الشرطة مشتبهًا بإطلاق النار عليهما، وأحالته للتحقيق.

وتتواصل مظاهر العنف والجريمة بالتوغل والانتشار في البلدات العربية، وتسجل يوميا حوادث عنف تستهدف أمن وسلامة المواطنين، بسبب التقاعس في مكافحة العنف والجريمة وفوضى السلاح بالمجتمع العربي.

مصادرة أسلحة في الشمال 

ضبطت الشرطة خلال حملة دهم وتفتيش في مدينة الناصرة بندقيتين وقذيفتين ومفرقعات وكمية ضخمة من الذخيرة، وفي نحف ضبطت بندقية، وفي مجدال هعيمق جرى ضبط عبوة إسطوانية ناسفة، أما في قرية عبلين فجرى ضبط قنبلة صوتية، وتم ضبط مسدس مع كاتم صوت قرب مفترق 'هموڤيل'.

وأصدرت الشرطة أمس الجمعة، بيانا ادعت فيه أنّ 'النشاطات والحملات تتواصل في محاربة ظاهرة السلاح غير المرخص في البلدات العربية'.

يذكر أنه مع انتهاء منتصف العام 2016 تم ضبط في المنطقة الشمالية 62 بندقية مختلفة الطراز، 49 مسدسًا، 79 قنبلة مختلفة الطراز، 26 عبوة ناسفة بما شمل 10 لبنات- مكعبات ناسفة، 81 زجاجة حارقة، كمية ضخمة من الذخيرة تجاوزت الآلاف من حبات ذخيرة مختلفة القطر، كمية ضخمة من المواد المتفجرة المختلفة بما شمل مواد ناسفة وقذائف هاون ومفرقعات وألعاب نارية متفجرة مختلفة وغيرها.

عرب 48