ايران : عشرات آلاف الصواريخ جاهزة لمحو "إسرائيل"

4c68ce5b78a8a9a4025b03c06043bae5

قال نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني العميد حسين سلامي الجمعة إن هناك 100 ألف صاروخ جاهزة للإطلاق فقط من لبنان نحو الكيان الإسرائيلي، مشيرا إلى عشرات آلاف الصواريخ بعيدة المدى الجاهزة لمحو الكيان.

وأضاف سلامي في كلمة له قبل خطبة الجمعة في طهران بمناسبة يوم القدس العالمي أن "إمكانية محو وانهيار الكيان الصهيوني باتت متوفرة الآن أكثر من اي وقت مضى".

ولفت إلى أن هناك "عشرات الآلاف من الصواريخ بعيدة المدى في كافة أنحاء العالم الإسلامي جاهزة لمحو الكيان الصهيوني بمجرد تلقي الأوامر".

وأكد أن الكيان الإسرائيلي "يعتبر رأس جسر للتجسس الأمريكي في العالم الإسلامي لكن ثورة الحجر الفلسطيني تحول اليوم إلى ثورة الصواريخ ولا يوجد هناك فسحة ليتنفس فيها الكيان الصهيوني".

وأشار العميد سلامي إلى "مؤامرات بريطانيا في تشكيل إسرائيل"، منوهًا إلى أن آمال الكيان الإسرائيلي "تبددت مع انتصار الثورة الإسلامية في إيران في الوقت الذي كان فيه جميع رؤساء أمريكا يعتبرون الكيان صديقا فوق جميع الأواصر الاستراتيجية ورأس مال استراتيجي".

وشدد على أن حروب 33 يومًا (بين حزب الله والكيان) و22 يومًا و11 يومًا و55 يومًا (بين الفصائل الفلسطينية والكيان) دليل على عدم وجود فسحة للتنفس أمام العدو الإسرائيلي.