قرار رئاسي باعادة رواتب موظفين كانت مقطوعة

2_1382412296_3257

ثمن إبراهيم أبو النجا أمين سر الهيئة القيادي العليا لحركة "فتح" عضو المجلس الثوري قرار الرئيس بإعادة رواتب العديد من الموظفين الذين قطعت رواتبهم بمكرمة رئاسية في هذا الشهر الفضيل.

وقال أبو النجار في تصريح صحفي :"إن الرئيس محمود عباس "أبومازن" رئيس الحركة رئيس دولة فلسطين يحن على أبناء شعبه وهذا عهدنا به فهو أب للشعب الفلسطيني ويتميز بحس المسؤولية الوطنية والإنسانية".

وأضاف "أن أبناء الفتح يبايعون سيادته ويجددون العهد ويؤكدون السير خلفه، مثمنين قراراته الحكيمة كما أن مفوضية التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية بمفوضها العام

المناضل صخر بسيسو عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" وكافة أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة "فتـــــح" وأمناء سر الأقاليم وأعضاء قيادتها وأمناء سر المكاتب الحركية وأعضائها وكافة كوادر وأبناء حركة "فتح" يثمنون قرارات الرئيس "أبو مازن" .

وأعرب أبو النجا عن أمله بأن يكون هذا القرار الحكيم مقدمة لإعادة الرواتب المقطوعة لمن يستحق ممن يلتزمون بالشرعية. ودعا أبو النجا كافة أبناء حركة "فتح" إلى التحلي باليقظة وحس المسؤولية في وقت نحن أحوج ما نكون فيه إلى رص الصفوف والالتفاف حول الحركة وقيادتها ممثلة بالرئيس عباس.