بيت لحم: ضبط لحوم ومواد تموينية فاسدة واحالة 3 تجار للنيابة العامة

مواد-فاسدة

أتلفت مديرية الاقتصاد الوطني في محافظة #بيت_لحم وبالتعاون مع جهاز الضابطة الجمركية اليوم الأربعاء، (200) كغم من لحوم الدجاج المقطع الفاسدة، فيما تم إحالة 3 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية.

وبين مدير مديرية الاقتصاد في محافظة بيت لحم باسم عدوان، أنه تم ضبط البضاعة بعد ورود بلاغ من جهاز الضابطة الجمركية، حيث تم معاينة البضاعة وفحصها حسيا من قبل الوزارة، وبحضور ممثل الصحة وممثل دائرة البيطرة، وقد تبين عدم وجود تواريخ صلاحية ولا بطاقة بيان على المنتج، بالإضافة إلى انبعاث روائح كريهة وتزنخ وتغير باللون الى السواد وظهور علامات من الفطريات عليها.

وفي ذات السياق ضُبطت مواد تموينية منتهية الصلاحية ومخالفة للتعليمات الفنية الإلزامية، وقد تم على اثر ذلك، إحالة 3 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية. وأشار عدوان إلى أن المديرية عمدت إلى تكثيف جولاتها الرقابية في ظل الجهود الوطنية التي تبذلها الوزارة لتنظيم السوق الداخلي والرقابة على الاسواق لخدمة المستهلك والحفاظ على سلامته وصحته، لافتا إلى أن مديرية الاقتصاد الوطني في المحافظة تواصل جهدها الوطني والمهني للتخلص تماما من جميع مظاهر المتاجرة غير المشروعة والتي تعكس اثارها السلبية على الاقتصاد الفلسطيني.